تفسير حمل الجناح
تفسير احلام
الجناح في الحلم... موت أم جاه؟
تفسير حلم صياح الديك
تفسير احلام
ما الذي يعنيه حلم صياح الديك؟

ما تفسير حلم البيت الكبير؟

الأربعاء، 02 مارس 2016
 البيت الكبير في المنام

رؤية الأمور الغريبة والواقعية في الأحلام تحمل على حد سواء المعاني الكثيرة والمتعددة التي يحتار الحالم في تفسيرها. ومن أبرز الأمور التي يراها الحالم في منامه هي المنازل ودور السكن، وفي هذا المقال من أنوثة نطلعك على أبرز تفسيرات البيت المبير في المنام.

 

معنى البيت الجديد في حلمك

 

أولاً، يشير البيت الكبير في المنام بشكل عام إلى الأحوال التي تتبدل للحالم في الحياة الواقعية.

 

ثانياً، يشير البيت الكبير في المنام إلى الحال الأفضل والأوضاع الأكثر تحسناً لدى الحالم، فكلما اتسع البيت كلما شعر الحالم بتحسن أحواله.

 

ثالثاً، في حال رأى الحالم خلال نومه أن البيت الواسع الذي يسكنه يبدأ يضيق وتصغر مساحته شيئاً فشيئاً، فتلك دلالة على أن احواله الحسنة ستتبدل إلى أسوء، وقد يواجه مشاكل كبيرة في حياته الواقعية.

 

رابعاً، كما أن ضيق المنزل الكبير في المنام، قد يشير لدى الحالم المتزوج إلى مرض أحد أفراد أسرته أو إلى وفاته.

 

خامساً، في حال رأى الحالم في منامه أن بيته واسع مطين، فتلك إشارة الى المراة الصالحة التي سيتزوجها، أو إلى صلاح زواجه.

 

سادساً، أما في حال رأى الحالم في منامه أن بيته الواسع مصنوع من الجص، فتلك دلالة الى المرأة المنافقة وسيئة السمعة التي يرتبط بها، أو ارتبط بها.

 

رؤية البيت القديم في المنام يمكن ان يدلّ على الاهمال

 

سابعاً، من رأى في منامه أنه يبني منزلاً واسعاً وكبيراً، فتلك اشارة الى زواجه القريب الذي يعم المنطقة كلها، أو إلى انجاب الأولاد الكثر في منام الحالم المتزوج.

 

ثامناً، في حال رأى الحالم أن منزله أصبح أكثر اتساعاً مما هو عليه، فهذا يدل على الخيرات الوفيرة التي سينعم بها، وعلى المكاسب الجمة التي ستمنح له.