تفسير حلم النعناع
تفسير احلام
هل رؤية النعناع في الحلم ايجابية؟
غسل الشعر في المنام
تفسير احلام
كيف يمكن تفسير حلم غسل الشعر؟

حلم إخراج الشوك من القدم... خير أم سوء طالع؟

الإثنين، 12 ديسمبر 2016
تفسير حلم اخراج الشوك من القدم

الاحلام التي تراودنا خلال النوم يمكن ان تحمل الكثير من المرادفات التي ترتبط بشكل وثيق بالحياة الواقعية التي يحياها الحالم، وقد ترمز الى بعض الاحداث التي قد تحصل مستقبلاً، أو تشير الى تلك التي حصلت مسبقاً ولا تزال تؤثر على حياته اليومية. وفي هذا المقال من انوثة، اخترنا أن نطلعك على ابرز ما يحمله تفسير حلم اخراج الشوك من القدم.

حلم الورد بين الأفراح والأحزان

أولاً، من راى في منامه أن الشوك قد دخل الى قدميه وهو يحاول سحبه او اخراجه ولم يتمكن من تحقيق هذا الامر، فهذه اشارة الى المشاكل الكبيرة التي سيجتازها في الفترة المقبلة بمفرده ومن دون اي مساعدة.

ثانياً، قد تشير رؤية الاشواك في القدم الى سوء الحالة التي يعاني منها الحالم، خصوصاً إن كان مريضاً، اما في حال رأى في منامه أن شخصاً ما يحاول اخراجها من قدمه، فتلك دلالة على المساعدة الكبيرة التي سينالها للتخلص من مرضه.

ثالثاً، استخراج الاشواك من القدمين في المنام دليل على ان الحالم يسعى للحصول على المساعدة التي يحتاجها من بعض الاشخاص المحيطين به ولكنه لا يستطيع اقناعهم في تحقيق هذا الامر.

رابعاً، إن كان الحالم من الاشخاص الذين يعانون من ديون كثيرة، وراى ان شخصاً ما يقوم بانتزاع الشوك من قدمه، فهذه دلالة على ان احداً ما سيتمكن من مساعدته على ايفاء ديونه كافة.

خامساً، اخراج الشوك من القدم في المنام دليل على تذليل العقبات والصعوبات التي تواجهه، وتخليصه من الديون التي تتراكم، بالاضافة الى تحقيق النجاح الذي يسعى اليه بعد طول انتظار.

البستان في الحلم مرض وموت

سادساً، في حال كان الحالم متزوجاً، وراى في منامه أن شريكه هو من يخرج الشوك من قدمه، فتلك اشارة الى السعادة الزوجية الكبيرة التي تنتظرهما في المستقبل.