تفسير حلم الحليب
تفسير احلام
الحليب في المنام... دليل غنى وربح مادي وفير
حلمت اني حامل
تفسير احلام
كيف نفسر حلم الحمل؟

حلم الوحل لا يبشرك خيراً!

الإثنين، 31 أكتوبر 2016
تفسير حلم الوحل

تتنوع الأحلام التي يراها الإنسان خلال نومه ومنها تتنوع التفسيرات التي يمكن للشخص ان يفهمها بحسب الحالة التي يمر بها خلال رؤيته للحلم. فكل تفسير لحلم ما يجسد رؤية الشخص له وانعكاسها على حياته. نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة قررنا ان نختار لك تفسير حلم الوحل الذي يعد من بين الأحلام الأكثر غرابة التي قد يراها الإنسان، فتوغلي في المعاني المتعددة التي يقدمها هذا الحلم لك.

هل رؤية الغابة في المنام فشل وسوء؟

- من رأى في منامه الوحل يتجه نحوه فهذا الأمر يعني الخوف والهم في ذلك المكان الذي يرى الحلم فيه ومن رأى أنه يمشي في الوحل فيصيبه الهم بقدر الوحل وإن كان مريضاً أو مهموماً فيطول مرضه أو همه.

- إن عجن الوحل باليدين أمر لا خير فيه لأنه يدل على الغم والخصومة. من مشى في الوحل يقال أنه نال فتنة في حياته ومشقة كبيرة فيها.

- من مشى في الوحل ولم يكن مريضاً دخل في بلاء أو أيضاً من الممكن أن يدخل الى السجن. بحال كانت المرأة التي رأت الحلم حاملاً فيدل الوحل لها في الحلم على ولادة صبي.

ما الذي تعنيه الوان الورد في الحلم؟

- قد يدل الوحل في القليل من الأحيان على فخر بالنعم والوحل نكد في الكثير من الأحيان أو كلام في العرض، ومن الممكن أن يدل الوحل على المرأة السيئة الصعبة المراس.

- إن كانت الأرض قاحلة ومن ثم رأى الحالم الوحل فيها كانت له بشارة سارة ولربما دل الوحل في هذه الحالة وبخاصة إن خرج من بئر على ظهور البركة أو الودائع أو الأسرار.