تفسير حلم الوحل
تفسير احلام
حلم الوحل لا يبشرك خيراً!
تفسير حلم الكلام
تفسير احلام
الكلام في المنام دليل على الخيرات الوافرة

كيف نفسر حلم الحمل؟

الإثنين، 31 أكتوبر 2016
حلمت اني حامل

ما هي هذه الاحلام التي تراودنا في الليل؟ ولماذا نراها؟ وما هي ابرز معانيها؟ هذه ابرز الاسئلة التي تبادر الى ذهن كل منا عندما نحلم خلال نومنا. وفي كل مرة نتساءل عن معنى الحلم الذي رأيناه والرموز التي يشير اليها. فهل تتساءلين عن معنى الحمل في المنام؟ في كل مرة تسمعين امراة تقول "حلمت أني حامل"، اطلعيها على تفسير حلم الحمل الذي ستقرأينه هنا.

حمل العزباء في الحلم ليس بفأل سيء

أولاً، تشير رؤية الحمل في المنام بشكل عام الى الاستمرارية والنجاح وتحقيق الاهداف المرجوة أو الموضوعة نصب عيني الحالم. كما أنه دليل على تحقيق الخيرات والأموال الكثيرة.

ثانياً، من حلمت خلال نومها أنها حامل، وأنها تنجب طفلاً صبياً، فهذه دليل على بعض الامور السيئة في الحياة التي تواجهها، أما ان رأت أنها حامل وانجبت فتاة، فتلك دلالة على انها تمر بفترة من الهدوء والاستقرار.

ثالثاً، في حال كان الحالم رجلاً ورأى في منامه أنه اصبح حاملاً، فهذه اشارة الى الهموم الكثيرة المتراكمة حوله والتي تحول دون تمكنه من تحقيق النجاح والوصول الى اهدافه.

رابعاً، في حال كانت المراة الحالمة متزوجة وليس لها أولاد، ورات في منامها أنها حامل، فتلك اشارة الى امكانية الحمل في الفترة المقبلة أو بصورة بطيئة ولكن ستتحقق في الفترة اللاحقة من حياتها.

ما هو تفسير حلم الحمل للعزباء؟

خامساً، أما في حال كانت المراة الحالمة غير متزوجة، ورات في منامها أنها اصبحت حاملاً، فهذا يدل على أنها ستقع في مشاكل كبيرة ووخيمة في الحياة الواقعية ولن تتمكن من التخلص منها بسهولة. ويمكن أن يكون في مرحلة أخرى دليل على الفرح وعلى اقتراب لقائها بالعريس المنتظر وارتباطها به.