بالصور… هكذا كانت حليمة بولند قبل عمليات التجميل

تثير الإعلامية الكويتية حليمة بولند جدل كبير بسبب تغيير شكلها المستمرة مع تقدّم السنوات. فملامح حليمة اختلفت كثيرا منذ بداية شهرتها حتى اليوم. فتابعي معنا هذا الموضوع من “أنوثة” للاكتشاف بالصورة تغيّر ملامح حليمة بولند قبل وبعد التجميل المستمر! حتماً ستندهشين! 

قامت حليمة بعملية تصغير أنفها وتكبير شقتيها وخديها بالبوتوكس، كما خضعت لعملية رفع الحاجبين وتعريضهما ونحت الخصر. وهي تحرص على تغيير تسريحات شعرها دائماً، فهي تحرص دائما على الظهور بإطلالات مختلفة وجريئة، لأنها دائمة تغيير لون ولوكات شعرها. أمّا من ناحية مكياجها، فهي تستخدم العدسات اللاصقة والرموش الاصطناعية في مكياجها الذي تراوح بين الهادىء والصارخ بحسب المناسبة التي تليق به.

صور صادمة لحليمة بولند قبل الشهرة!

حليمة تشارك بتحدي “العشر سنوات”

لم تتردّد حليمة بولند بمشاركة متابعيها عبر حسابها على انستقرام بصورة لها منذ 10 سنوات. فهي شاركت في التحدي الذي انتشر على مواقع التواصل وشارك فيه الكثير من نجوم الفن والاعلام في العالم العربي.، والذي يحمل عنوان “تحدي العشر سنوات”.

ونشرت حليمة صورة جمعت فيها اطلالة قديمة واخرى حديثة لها وعلقت قائلة:”مع الهبه اليديده تحدي عشر سنوات”، سائلة متابعيها عن رأيهم. فتنوعت ردود الفعل الا انه كان هناك اجماع حول التغيّر الكبير في ملامح حليمة مع تقدم السنوات وبسبب عمليات التجميل. كما اعتبر بعض متابعيها ان اطلالتها القديمة اجمل فيما اشاد البعض الاخر بجمالها في الصورتين.

اذاً تغيّر كبير ظهر على حليمة بولند قبل وبعد التجميل… فأي لوك تجدينه الأجمل؟



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com