صور ديكور منزل إليسا
يوميات المشاهير
صور ديكور منزل إليسا
سوسن الهارون
سيرة المشاهير
كيف حققت سوسن الهارون نجاحها الفني؟

هل تعرفت على أخت حليمه بولند؟

الخميس، 08 ديسمبر 2016
أخت حليمه بولند

الصورة التي ظهرت فيها النجمة حليمة بولند الى جانب شقيقتها، والتي ابرزت بشكل واضح الشبه الكبير بينهما. لذا اليك من موقع انوثة ابرز التفاصيل حيال اخت حليمه بولند في الموضوع التالي.

حليمه بولند... الاعلامية التي تعشق الاضواء

من هي حليمه بولند؟

حليمه بولند... مقدمة برامج ومذيعة تلفزيونية كويتية من اصول ايرانية، من مواليد 10 كانون الاول من العام 1980. برزت بقوة على الساحة الاعلامية العربية وحققت الكثير من النجاحات في هذا الاطار ولاقت استحسان الجمهور العربي بشكل لافت. تألقت باستمرار نذ أن اطلت في العام 2001، على الشاشة العربية وكانت لا تزال طالبة جامعية، فحققت انطلاقتها شهرة واسعة لها.

حليمه بولند وشقيقتها

في الفترة الاخيرة، تم تداول احدى الصور للنجمة حليمه بولند على مواقع التواصل الاجتماعي، تجمعها بشابة تشبهها الى حد كبير في الملامح والاطلالة، وقد تردد أن الشابة في الصورة هي شقيقة النجمة حليمه بولند. وقد اثارت هذه الصورة ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي حيث انهالت التعليقات من قبل المتابعين لاخبار الاعلامية الكويتية اللامعة، والذين ابدوا اعجابهم بالشبه الكبير الذي يجمعها بشقيقتها.

اجمل صور حليمة بولند بالازياء الخليجية

وشقيقة حليمه بولند تدعى ريم بولند وهي تصغرها في السن، الا ان الشبه كبير بينهما، وهما متقاربتين جداً من بعضهما البعض، الى حد ان احداً لا يمكن ان يفرق بينهما.