ازياء Maison Margiela الراقية ربيع وصيف 2017
عروض الازياء
Maison Margiela تكسر كل القواعد لربيع وصيف 2017
مجوهرات من تصميم ساره جسيكا باركر
موضة كل يوم
ساره جسيكا باركر تدخل عالم تصميم المجوهرات!

أليكسا تشونغ ولونشان تحتفلان بالأسلوب والأناقة الباريسيتين!

الثلاثاء، 31 يناير 2017
حملة لونشان الإعلانية مع أليكسا تشونغ

"لطالما حملته في قلادتي"... عبارة هتفت بها أليكسا تشونغ في إشارة إلى برج إيفل، وملاحظة أرست الطابع المرِح لفيلمين قصيرين، كانت هي النجمة فيهما بصفتها وجه حملة لونشان الإعلانية الرقمية لهذا الربيع.

يواصل هذان الفيلمان، "J’aime Paris" (أحب باريس) و"La Parisienne" (الباريسية)، السير وراء مفهوم المواسم السابقة في إعادة تأكيد أهمية باريس بالنسبة للونشان. فهذه المدينة ليست فقط مسقط رأسها، بل هي أيضاً مصدر كبير للإلهام وعاصمة لأحد فنون الحياة الراقية. وفي الكلمة التي أُعطيت لها لأول مرة، تعترف أليكسا تشونغ أنه بسبب ارتباطها بلونشان، يتم أحياناً وعن طريق الخطأ اعتبارها باريسية، وهو ما تجده إطراءً رائعاً لها!

في شوارع باريس

عمل على إخراج هذين الفيلمين لويك بريجينت Loïc Prigent، الصحافي والمنتج لأفلام وثائقية عن الموضة والأزياء الذي، بفضل تغريداته الممتعة ومن الصف الأول، أصبح أحد أهم الشخصيات في أسبوع الموضة في باريس. أما التركيبة التي جمعت روحه المرحة مع أليكسا، فلقد قدمت مشاهد رائعة لها وهي تتجوّل في شوارع باريس وتعرض بأسلوبها المميز والفريد الحقائب والأزياء الجاهزة من لونشان لربيع 2017.

في فيلم "La Parisienne"، تحاول أليكسا تشونغ تحديد الشيء الذي يجعل من السيدة الباريسية مثل هذه النجمة. تعتقد أليكسا أن هوية المرأة الباريسية تتمحور حول الطابع أكثر من الانتماء الجغرافي، وفي هذا الإطار تقول: "إنها جميلة جداً جداً، لكنها ليست كاملة ومثالية – إنها حقيقية." ويضيف لويك: "أليكسا هي معلمة في فن تطبيقي أُطلق عليه اسم "Parisiannité" (الأسلوب الباريسي)" ويتابع: "تقوم بما يحلو لها تماماً، إنها مدافعة شرسة عن استقلاليتها، صاحبة فضول دائم وفهم واسع، وبصراحة، إنها باقة من الضحكات".

سيتم إطلاق الفيلمين "J’aime Paris" و"La Parisienne" عبر العالم على موقع لونشان على الإنترنت، longchamp.com، ابتداءً من 2 فبراير، على شبكة لونشان للتواصل الاجتماعي في أوروبا ابتداءً من 2 فبراير وفي باقي العالم ابتداءً من 20 فبراير.

لمحة عن دار لونشان

تأسست دار "لونشان" Longchamp الفرنسية الفاخرة في باريس سنة 1948 على يد جان كاسيغران، وما تزال لغاية اليوم تملكها وتديرها عائلة كاسيغران. وتتمتع الحقائب وحقائب اليد والأكسسوارات من "لونشان" بشهرة عالمية بفضل الحرفية والجودة العاليتين في صناعتها التي الآن تمتد لتشتمل على مجموعات من الأحذية والأزياء الجاهزة. و"لونشان" هي أيضاً علامة تجارية عالمية حافظت على زخمها وطاقتها عبر الأجيال، كما تجسد التألق الفرنسي والابتكار المنعش والمُلهم، بالإضافة إلى المشاركة في حياة السيدات والرجال عبر العالم الذين يحبون الاستمتاع بلمسة من الفخامة في كل يوم. ومع الحملات الإعلانية المبتكرة الممتعة والتعاون الرائع مع فنانين، يبرز الطابع العصري وأحياناً المرِح "للونشان" التي تملك أكثر من 300 متجراً حصرياً عبر العالم.