حزام البطن
انقاص الوزن
كل ما يجب ان تعرفيه عن حزام البطن
مكياج للعيون المستديرة
اطلالة ومكياج
للعيون المستديرة اعتمدي هذا المكياج

حيل مميزة لحواجب اجمل!

الأحد، 10 يناير 2016
حيل لحواجب اجمل

للحاجبين أهميّة بالغة في إبراز ملامح الجمال في الوجه، ولتحقيق هذا يجب معرفة الطريقة الصحيحة واتّباع نصائح خبراء التجميل.

اليكِ طريقة رسم الحواجب بشكل محترف

طريقة الحصول على حواجب أجمل

هناك العديد من الخطوات والحيل التي يمكن اتباعها للحصول على حواجب أجمل أولها  تنظيف شعيرات حواجبك عبر ازالة الشعيرات القريبة من الجفن الثابت من العين ثم علمي الفراغات عبر اختيار القلم المناسب والأفتح بدرجة واحدة من لون شعرك واملئي به الفراغات من خلال: رسم حدود الحاجب عند الخط العلوي والسفلي وبعدها تعليم الفراغات فقط فتحديد الحواجب بمثل هذا اللّون سيؤطّر عينيكِ ولكن سيبدو طبيعيّاً. انتفي الشعرات المتطايرة ولكن ليس الرماديّة، لأنها لن تنمو ثانية، لذا ستكون هناك فراغات في الحواجب، لا تنزعيها ولكن استخدمي جل ملوّناً لإخفاء لونها بدلاً من ذلك. وينصح خبراء التجميل بعدم المبالغة في التعليم والتحديد بل الاكتفاء بملء الفراغات للحصول على مظهر طبيعي جذّاب.

ومن بعد تعليم الحواجب اعملي على تسريح الشعيرات نحو الأعلى عبر استخدام ريشة الماسكارا الشّبه فارغة ما يؤدي الى ابراز كثافتها ويمنح عينيك نظرة مشرقة ومفعمة بالجاذبية، ولإطلالة مثالية طبّقي الظلال الفاتح مباشرة عند حدود الحاجب وابرزي رسمته بأسلوب مشرق.

كيف تحصلين على حواجب شاينيز؟

كما ينصح خبراء التجميل بابقاء كريمات الوجه بعيدة من شعيرات الحاجب لأن الأخيرة تسبب خسارتها وتمنع نموّها، ومحاولة تخطيط الحاجب عبر اتباع محيط قوس الحواجب بقلم، ثمّ امزجي اللّون بالشعر ثمّ كلمسة أخيرة مشطيها للأعلى.

ويدعو الخبراء الى عدم تخطي خطوة وضع المستحضر المضيء، فهو يرفع الحواجب بشكل فوريّ دون بوتوكس، بل وضعه على عظمة الحاجب، أقرب ما يمكن إلى خطّ الشعر، في حين تعتبر ظلال العيون اللّامعة ليس الشيء نفسه. كما انه يمكنك ان تصبغي الحواجب التي يمكن ان تدوم لمدة ستة أسابيع وتشكّل فرقاً كبيراً على الفور. يمكنكِ أيضاً تخفيف ماكياج العينين إذا صبغتِ الحواجب.