علاج الكلف بالعسل
العناية بالبشرة
العسل... للتخلص من الكلف طبيعياً وبسهولة!
علاج تشتت الانتباه
صحتك
كيف يمكن علاج تشتت الانتباه؟

حيل لوضع الماكياج بالملعقة

الإثنين، 15 فبراير 2016
طرق وضع المكياج بالملعقة

لطالما ارتبطت الملعقة بالطعام، الا ان هذه الوظيفة لم تعد الوحيدة مع ارتباط الملعقة بوضع المكياج ما يعطي نتائج أفضل، لا سيما لناحية تطبيق الماسكارا بسهولة، ورسم الحاجبين بشكل احترافي، وكذلك لوضع طلاء الأظافر دون أخطاء، وهذا ما سنقدمه في هذا الموضوع عبر موقع أنوثة.

 

اليكِ بعض حيل المكياج التي تظهر بياض اسنانك

 

كيفية وضع المكياج بالملعقة

 

- رسم آيلاينر المجنح: نضع الملعقة على أسفل الزاوية الخارجية للعين، نستخدم الجزء المستدير في نهاية المعلقة ثم الآيلاينر، لعمل الشكل المجنح فوق خط رمشوك، فالملعقة أسرع حل لوضع المكياج في هذه الحالة.

 

- وضع الماسكارا: الملعقة تساعد على تجنب احداث اي فوضى بالماكياج أثناء وضع الماسكار ومن هنا علينا وضعها أسفل خط الرموش السفلي، ومن ثم وضع الماسكارا، للحصول على رموش رائعة بدون بقع. كما يمكن أيضاً استخدام هذه الحيلة تحت خط الرموش العلوي.

 

- نحت الوجه: نحت الوجه من أصعب الأمور في فن المكياج، كما أن الطريقة المتبعة في وضعها يمكن أن تسبب بعض التجاعيد على المدى البعيد، ولكن بسبب حيلة استخدام الملعقة يمكن عمل نحت الوجه بمنتهى السهولة والسرعة.

 

- الحواجب العريضة: بعض النساء تحب شكل الحواجب العريضة الآن يمكنك الحصول عليها باستخدام الملعقة. ضعي الملعقة على عينيك، ثم استخدمي قلم الحواجب لعمل الحواجب العريضة.

 

ودعي الجفون المتدلية بهذه الحيل البسيطة

 

كما يمكن لكل إمرأة أن تستخدم الملعقة المعدنية للتخلص من إنتفاخات أسفل العينين في ثواني عدة، وذلك عن طريق وضع ملعقتين معدنيتين في الثلاجة، وبعد ذلك تقوم بالمسح بهما أسفل العين بإتجاه الخارج ، ويمكنها تكرار هذه العملية حتى تشعر أن الإنتفاخات قد إختفت.

 

اما إذا كانت المرأة تعاني من ظهور حبوب بسيطة مفاجئة على بشرتها نتيجة التوتر، يمكنها التخلص منها بكل سهولة، وذلك عن طريق تدفئة ملعقة معدنية في مياه ساخنة، وبعدبإختبار حرارتها على ظهر اليد أولا، يتم وضعها على الحبوب حتى تعود إلى درجة حرارتها، وسوف تلاحظون أن الحبوب قد إختفت نهائياً.