تصبغات الوجه
العناية بالبشرة
تصبغات الوجه... كيف تتخلّصين منها؟
طريقة وضع الشدو
اطلالة ومكياج
طريقة وضع الشدو... خطوات سهلة وسريعة!

خطوات بسيطة وسهلة للحصول على ضفيرة مثالية

الخميس، 01 سبتمبر 2016
طرق الحصول على ضفيرة مثالية

تسريحة الضفيرة هي التسريحة الاكثر تفضيلاً لدى الكثير من النساء، كونها تناسب مختلف الاعمار والاذواق ويمكن التحكم بها بسهولة، بالاضافة الى سهولة تطبيقها وتنفيذها. وفي ما يلي نعرفك على أفضل طرق الحصول على ضفيرة مثالية تتألقين بها طيلة اليوم وفي شتى المناسبات.

 

تعملي تسريحة ضفيرة القلب بالخطوات

 

الطريقة الأولى

 

الطريقة الأولى التي يجب اعتمادها للحصول على ضفيرة مثالية، تقوم على تسريح الشعر على شكل ضفيرة حين يكون مبللاً، وبالتالي تتفادين الشعر المتطاير الصغير كونك تقومين بلفه بشكل كامل من خلال تداخله مع بعضه البعض لتحصلي على تسريحة الضفيرة. كما أن الشعر المبلل مناسب جداً للحصول على تسريحة الضفيرة الواضحة والمتناسقة.

 

الطريقة الثانية

 

لتحصلي على ضفيرة مثالية من المفضل أن يكون شعرك مجعداً او ممزجاً، فإن كنت من صاحبات الشعر المموج طبيعياً، استفيدي من هذه الميزة لتحصلي على ضفيرة مثالية أكثر ثباتاً، أما في حال كنت من صاحبات الشعر المالس والناعم، فمن المفضل ان تقومي بتجعيد شعرك قبل اعتماد تسريحة الضفيرة لكي تحصلي على تسريحة متماسكة وثابتة طيلة اليوم.

 

تسريحة الضفيرة الجانبية لطلة عفوية

 

الطريقة الثالثة

 

إن كنت تعانين من مشكلة الشعر الخفيف وتبدو تسريحة الضفيرة ضعيفة وغير متماسكة، إليك الحل للحصول على الضفيرة المقالية. في هذه الحالة، عليك أولاً اعتماد الشعر الطبيعي غير المسرح أو المالس، ومن ثم قومي بتسريحة الضفيرة المعتادة التي تعتمدينها، ولكن هذه المرة، اسحبي بعض الخصل من الضفيرة بشكل متناسق في ما بينها لتحصلي بالتالي على تسريحة غنية بالحيوية والاشراقة.