بالصور… رسمات ايلاينر جديدة ستغيّر ستايل مكياجك

صيحات متجددة يقدّمها لنا عالم الماكياج بين الحين والآخر. إذ لم يعد خبراء التجميل ومعهم المدوّنات، يكتفون بالحيل الجمالية التي نعرفها، بل أصبح الإبتكار عنوناً للجمال بحدّ ذاته. رسمات ايلاينر جديدة اقتحمت عالم الجمال، إليك بعضها في  هذا الموضوع من موقع أنوثة كي تستوحي منها ما يلائمك.

هل من مخاطر لتاتو الآيلاينر الدائم؟

عريضاً كان أو رفيعاً، جرّبي الايلاينر باللون الأبيض وليس الأسود، ما يعطي عينيك إشراقة مميزة ومدى أكبر، وهو من أبرز صيحات رسمات ايلاينر جديدة.

 

إذا أردت أن تكون اطلالتك جاذبة لكلّ الانظار، ما عليك سوى اعتماد الايلاينر العريض الملوّن، وهنا ستبتعدين عن الأبيض والأسود، وستتجهين إلى الألوان القوية مثل الأزرق، الأحمر، الفوشيا وغيرها.

 

فضلاً عن خطّ الايلاينر العادي، ما رأيك بإضافة تصميم على خط الرموش السفلي لعينك؟ فاللافت في تزيين خط الرموش السفلي هو أنّه يتماشى مع كلّ أشكال العيون على عكس الآيلاينر العلوي الذي يجب ان يتناسب مع الجفن.

 

الآيلاينر الغرافيكي الذي يقوم على رسمة مبتكرة للعين ظهر منذ فترة قصيرة وهو اليوم رائج جداً، حيث نراه مطبّقاً لدى الكثير من مدوّنات الجمال بالاضافة الى منصّات عروض المكياج العالمية. صحيح أنّ هذا الآيلاينر يتطلّب بعض الخبرة في تطبيقه، لكن مع الوقت يمكن ان تحترفيه.

 

 

 



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com