لماذا يمكن أن يتزايد لديكم الشعور بالخمول في الصيف؟
صحتك
لماذا يمكن أن يتزايد لديكم الشعور بالخمول في الصيف؟
كلّ ما يجب ان تعرفيه عن الرموش الاصطناعية لتركّبيها بشكل احترافيّ
اطلالة ومكياج
كلّ ما يجب ان تعرفيه عن الرموش الاصطناعية لتركّبيها بش...

تألقي هذا الصيف بصيحة الآيلاينر الأبيض!

الإثنين، 24 يوليو 2023
تألقي هذا الصيف بصيحة الآيلاينر الأبيض!

صيحة الآيلاينر الابيض من أكثر صيحات المكياج رواجاً في صيف 2023، حيث نرى العديد من النجمات قد اعتمدنه في اطلالاتهن. فكيف يمكن أن تطّبقي هذا الستايل في الميك آب الخاص بكِ ايضاً؟ تابعينا لتعرفي.

صيحة الآيلاينر الابيض

من المفترض أن تعي المرأة، كلّ صيحات الجمال خاصّة المكياج وأن تعي ما يناسبها منها ويجعلها تبدو بإطلالة مميزة وساحرة، و الآيلاينر الابيض هو واحد من هذه الصيحات الذي يزوّد المرأة بإطلالة استثنائية، لذا سنعرض لكِ بعض النصائح لتطبيقه بشكل صحيح وبعض أفكار رسومات لهذه الصيحة.

الفكرة الأولى التي نقترحها عليكِ، هي اعتماد ألوان ظلال العيون القويّة واستكمال اللوك مع الآيلاينر الأبيض المرسوم بتموّجات ناعمة ما يعطي اللوك اطلالة فريدة من نوعها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ✨💛emma potts💛 ✨ (@emmaahp)

تخطّي الستايل الكلاسيكيّ، واستبدلي الآيلاينر الأسود التقليديّ بالايلاينر الأبيض المميّز، ما يمنحك إطلالة جميلة ومميّزة، ويمكنك استخدام الرسمة التي تريدينها والتي تليق بشكل عينيكِ.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 𝐊𝐞𝐥𝐥𝐲 𝐌𝐜𝐂𝐥𝐚𝐢𝐧 𝐌𝐚𝐤𝐞𝐮𝐩 (@makeupbykellymcclain)

الآيلاينر الغرافيكي رائج جداً وقد رأيناه بطرق متنوّعة، لكن يمكنكِ ايضاً رسمه بالآيلاينر الابيض تماماً كما ترين في الصورة التالية.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by LA Colors India (@lacolorsindia)

ما هي الطرق التي تعتمدها النجمات للتألق ببشرة برونزية؟

اذا كنتِ من محبي الآيلاينر الأسود ولا تريدين التخلي عنه، فيمكنك رسم الآيلاينر باللون الأبيض فوقه. وبالطبع فانّ هذا الستايل سيجعلك عيونكِ جذّابة بشكل لافت.

يمكنك وضع الايلاينر الأبيض بالزاوية الداخلية للعين لتبدو عينيك بشكل أكبر وأوسع، كما يساعد على تفتيح الوجه وإعطاءه لمسة شبابيّة.