تفسير حلم العريس
تفسير احلام
حلم العريس... مأساة أم فرح لحياتك؟
رؤية المحبس في المنام
تفسير احلام
المحبس في منامك... هل يحمل لكِ خيراً؟

رش الملح في المنام... هل يحمل الخير لك؟

الأحد، 09 يوليو 2017
تفسير حلم رش الملح

تغوصين ليلاً في عالم الأحلام الذي يحمل عدة تفسيرات وفق الظروف التي تمرين بها، واليوم في ما يلي من موقع أنوثة اخترنا أن نقدم لك تفسير حلم رش الملح.

- رؤية الملح في المنام تعدّ من الأحلام التي تحمل معان خيّرة وأخرى سيئة وفق ما تتجسد فيه. تفسير الأحلام مرتبط بظروف الشخص، لذلك إن رأيت بأنك تأكلين الملح في المنام أو تشترينه فمن الممكن أن يدلّ حلمك على أنك ستحصلين على المال بحال كنت تعانين من الفقر.

معانٍ شائعة وخاطئة لتفسير بعض الاحلام... لا تصدّقيها بعد اليوم!

 

- إن رأيت في منامك أنك ترشين الملح باللون الأبيض كالمعتاد فيشير حلمك في هذه الحال إلى الزهد الذي تعيشينه في الدنيا. ولكن مإن كان لونه باهتاً، فذلك يدلّ على الهم أو الغم وحتى المرض.

- رش الملح في المنام يعني أيضاً الوضع الذي يعيش فيه الحالم في الحقيقة، وإن أكل الملح الذي رشه مع الخبز فهذا دليل على أن الحالم يملك القناعة في الأمور التي يمتلكها من الدنيا.

- رش الملح في رؤيا الحالم تشير إلى إبعاد المشاكل عنه قدر الإمكان وتخلّصه من أمور ومواقف عالقة كانت تزعجه في حياته اليومية.

هل حلمتِ بالاكل؟ كلّ المعاني تجدينها على موقع انوثة

 

- الملح يبعد الأفكار السيئة عن الشخص عندما يتم رشه في الحلم ويشير إلى خلو حياته من المشاكل والأمور التي تشغل باله والتي يمر بها أكان على الصعيد العملي أو الشخصي.