الملح في المنام
تفسير احلام
هل رأيتِ الملح في منامك؟ اكتشفي معناه
الليمون في المنام للعزباء
تفسير احلام
هل أنت عزباء؟ هذا ما يدل عليه الليمون في منامك

ما الذي يحمله حلم العجين من معانٍ؟

السبت، 03 يونيو 2017
تفسير حلم العجين

ترتبط معاني الأحلام بشكل كبير بالواقع الذي يعيشه الحالم وقد تحمل في داخلها رموزاً خفية يحتاج الحالم الى تفسيرها، إن كان الحلم يدور حول العجين ستجدون اليوم تفسيره من خلال هذا المقال من موقع أنوثة. 

أكل الرز في الحلم ثروة وأيام جميلة

- رؤية العجين في المنام تدل على قرب الراحة التي ينتظرها الحالم في حياته وذلك بعد أن يكون قد واجه الكثير من المصاعب، كما قد يكون بشرى خير وفرج للهموم التي يحملها بصدره. 

- من ترى في منامها العجين ولم يكن لديها أولاد عليها أن تعلم بأن هذا الحلم هو بشرى سارة بالنسبة اليها فمن خلاله من الممكن أن تستنتج أنها ستحمل قريباً. 

- العجين الأبيض في المنام دلالة على الربح المادي كما أنه يدل على المال الحلال الذي سيحصل عليه الشخص من عمله أو من صفقة ناجحة يقوم بها.

- بحال كان العجين في الحلم فاسد وغير مختمر دلّ الأمر الى أن خسارة ستصيب أسرتها بخاصة إن كان زوجها يعمل في مجال التجارة.

- المرأة التي ترى نفسها تعجن في المنام يدل حلمها على عودة أحد المقربين منها من السفر، وأما إن كانت تعجن في مكان واسع فهذا الأمر دلالة على زواج قريب لديها. إن كانت المرأة تعجن دقيق الشعير في المنام فهذه إشارة على الإيمان القوي لديها لتتمكن من الانتصار على أعدائها. 

 هل حلمتِ بالاكل؟ كلّ المعاني تجدينها على موقع انوثة

- إن كان العجين في المنام موضوعاً في وعاء فهذا يشير الى أن ما يفكر به الحالم في قلبه سيتحقق أما إن كان العجين فطيراً فهذه دلالة على أن الأمر سيتحقق ولكن بشكل بطيء وإن كان العجين في طور الخبز فهذه دلالة الى تأكيد تحقق ما يفكر به الحالم.