تفسير حلم العجين
تفسير احلام
ما الذي يحمله حلم العجين من معانٍ؟
تفسير حلم خيانة الحبيب
تفسير احلام
هل ينبّهكِ حلم الخيانة من أي أمر خطير؟

هل أنت عزباء؟ هذا ما يدل عليه الليمون في منامك

الإثنين، 05 يونيو 2017
الليمون في المنام للعزباء

لكل حلم التفسير الذي ينطبق عليه بشكل أفضل من الآخر، ومن بين الأحلام المتنوعة التي تأتي للمرأة نحن اليوم اخترنا لك من خلال هذا المقال من موقع أنوثة تفسير الليمون في المنام للعزباء لكي تعلمي ما يحمله لك من دلالات مختلفة. 

هل حلم العزاء نذير شؤم؟

الليمون في المنام للعزباء

الليمون في المنام إن رأته الفتاة العزباء هو يحمل دلالات كثيرة فالليمون الأخضر في الحلم يدل على طيبة قلب الفتاة وأما الليمون الأصفر فيدل على الغيرة التي تحملها في قلبها. إن قطفت العزباء الليمون في منامها رمز الأمر الى والدها وعصير الليمون في منام العزباء يدل على متعب القلب بحال شربته، وإن قدمت العزباء في المنام عصير الليمون لشخص ما فهذا دليل على أنها ستسبب له المتاعب ولا تصق قوله ولن تبادله المشاعر نفسها. 

حلم الليمون للمتزوجة

إن رأت المرأة المتزوجة الليمون في منامها باللون الأخضر دلّ على المال أو الحظ الوفير لديها، وقطف الليمون في منام المتزوجة من شجرة الليمون دل على وجود الحمل والليمون الأصفر في المنام دل على التعب والهموم والضيق ومن الممكن أن يدل على الخصومة.  

 الألماس في حلم العزباء زواج سعيد

الليمون في منام الحامل

في منام الحامل يكون لليمون عدة تأويلات فالليمون الأصفر يدل على المتاعب في الحمل وعلى عدد حبات الليمون تعلم الحامل الشهور المتبقية لها للولادة والليمون الأخضر بركة لها وعصير الليمون يدل على قرب ولادتها.