تفسير حلم تقديم العصير للضيوف
تفسير احلام
هل دلالات تقديم العصير للضيوف في المنام إيجابية لحياتك؟
مغسلة اليدين في المنام… ما دلالاتها؟
تفسير احلام
مغسلة اليدين في المنام... ما دلالاتها؟

إحذري من هذه الرموز التي قد تحلمي بها!

الإثنين، 08 يناير 2018
رموز في الاحلام يجب الحذر منها

غالباً ما تحمل الأحلام معان مبطنة ومخفية يجب عليك نعرفتها وربطها في حياتك اليومية، ولكن تحمل بعض الرموز دلالات يجب سلبية يجب عليك الحذر منها. إكتشفيها في هذا الموضوع.

ما هي تفسيرات حلم الزواج من رجل متزوج؟

- رموز تدل على الموت أو على إصابة أحد المقرّبين بمرض: خلع الضرس، بكاء الأطفال أو ذراع مؤلمة من الرموز السلبية التي قد تظهر في الحلم والتي تحمل دلالات الموت والمرض. لذلك، إحذري منها ولا تتأخري بالإطمئنان على أفراد عائلتك أو على أصدقائك المقربين.

- رموز تدل على الطلاق أو على الإنفصال: من الرموز التي تحمل دلالات الإنفصال عن شريك هي خلع العباءة، الحذاء أو الخاتم. كما أن رؤية النوم وحيدة في سرير يعني أن الشريك سوف ينفصل عنك، وتغير عتبة البيت يحمل المعنى نفسه.

هل دلالات تقديم العصير للضيوف في المنام إيجابية لحياتك؟

- رموز تدل على تراكم المشاكل في الحياة الشخصية والمهنية: من الرموز الأكثر شيوعاً في هذه الحالة هي السقوط من أعلى مبنى ولاذي يعني فقدان السيطرة على الأمور اليومية، ولذلك يجب عليك الصبر والعمل على حل المشاكل بطريقة منطقية وجدية بدلاً من التهرب منها.

- رموز إيجابية تدل على الرزقة والزواج: أما الرموز التي تحمل دلالات إيجابية لحياتك أبرزها الزرع، رؤية شروق الشمس، التاج، الخاتم أو الحلم بفتاة جميلة أو صبي وسيم.