تفسير حلم الجزيرة
تفسير احلام
هل تحمل رؤية الجزيرة في الحلم معانٍ ايجابية؟
تفسير حلم البرج
تفسير احلام
ماذا يخفي البرج من رموز في المنام؟

اغرب حقائق عن عالم الاحلام لم تسمعي بها من قبل

الثلاثاء، 17 يناير 2017
اغرب حقائق عن عالم الاحلام

هناك حقائق غريبة حول الأحلام نجهلها في حياتنا اليومية وانطلاقاً من هذا الأمر نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك اغرب حقائق عن عالم الاحلام. 

 

حلم الصوت تحذير... فانتبهوا!

 

- من أكثر الأحلام شيوعاً بين الناس هو حلم الخيانة ويراه الشريك والشريكة على حد سواء، وهذا الحلم يخلق الأرق للشخص ويجعله يستيقظ متوتراً. 

 

- يرى 12% من الناس الأحلام باللونين الأسود الأسود والأبيض وأما البقية فيرون الأحلام بالألوان.

 

- الأشخاص الذين فقدوا بصرهم بعد الولادة يرون أحلاماً عادية وبصور ملونة وأما الأشخاص الذين يولدون فاقدي البصر فتتميز أحلامهم بأن لا صور فيها بل تعتمد على حواس اخرى. 

 

- في بعض الأحلام يصاب الإنسان بشلل الأحلام أي أنه يشعر بالعجز ولا يمكنه الحركة من أجل التخلص من حلمه ولا يستطيع أن يتكلم ليعبر عما يراه ويشعر بأن هناك قوة شريرة الى جانبه هذا ويشعر أيضاً بأن الحلم قريب جداً الى الحقيقة.

 

- عندما نرى في الأحلام أشخاص لا نعرفهم لا نكون حقاً نجهل هويتهم بل يكون الدماغ قد تعرف اليهم في فترة ما من حياتنا وحفظ صورتهم وهم يعودون الينا بشكل صور أشخاص غرباء في أحلامنا. 

 

هل تحمل رؤية الجزيرة في الحلم معانٍ ايجابية؟

 

- يكون دماغ الإنسان أكثر نشاطاً خلال النوم من اليقظة وأما الذكور من الأشخاص فيرون نسبة أكبر من الذكور في نومهم بين الإناث فيرون ذكوراً وإناثاً بنسب متساوية. 

 

- مع ضعف الذاكرة عند الأشخاص هناك الكثير من الناس الذين لا يتذكرون أحلامهم عندما يستيقظون ولكنهم يحلمون طبعاً خلال الليل ولو أنكروا ذلك.