هل تعلمين أنّ لتناول الفطور مع زوجك فوائد مذهلة على حياتكما الزوجية؟
حياة زوجية
هل تعلمين أنّ لتناول الفطور مع زوجك فوائد مذهلة على حي...
ما هي ايجابيات وسلبيات الخوض في ماضي الشريك؟
حياة زوجية
ما هي ايجابيات وسلبيات الخوض في ماضي الشريك؟

5 مؤشرات مقلقة يمكن ان تشير الى خيانة الزوج عبر السوشيل ميديا!

الخميس، 05 يناير 2023
5 مؤشرات مقلقة يمكن ان تشير الى خيانة الزوج عبر السوشيل ميديا!

إن عصر السرعة والتكنولوجيا حتّم على الأشخاص قضاء وقت أكبر على هواتفهم لاسيّما لتتبّع مواقع التواصل الإجتماعي. إلّا أنّ قضاء الشريك وقت يفوق المعدّل الطبيعيّ على مواقع التواصل الإجتماعي قد يكون مؤشراً يدعو الشكّ والحذر، وتبدأين بالقول "زوجي يخونني عبر السوشيل ميديا". فإليك 5 مؤشرات قد تدعو للشكّ بأنّ شريكك يخونك على مواقع التواصل الإجتماعي:

1- يبقى على هاتفه لوقت طويل جداً

علماً أننا جميعاً مرتبطين بالهواتف أكثر مما ينبغي، ولكن عندما لا يتمكن زوجك من رفع رأسه لقضاء بعض الوقت الجيد معك، يجب أن تدق أجراس الإنذار. لتتأكدي من الأمر يمكنك ببساطة البدء بالطلب منه ترك هاتفه في المساء ومعرفة ما إذا كان بإمكانه فعل ذلك. قد يكون كل ما يتطلبه الأمر لمساعدتك على إعادة الاتصال.

ما الذي يمكن أن يدفع الزوج الى الخيانة المتكرّرة؟

2- لا يترك هاتفه بعيدًا عن الأنظار

إذا لاحظت أنه لا يتركك وحدك مع هاتفه فهذا قد يكون مؤشراً قوياً على أنه لا يريدك أن تكتشفي أمراً ما. وخصوصاً في حال كان ينفعل اذا رآك تمسكين بالهاتف او تنقلينه الى مكان آخر. فاذا كنتِ تردّدين دائماً "زوجي يخونني عبر السوشيل ميديا" دقّقي في هذه  النقطة بشكل خاص.

3- الهاتف محمي بكلمة مرور

من الطبيعي تماماً أن يكون لديه كلمة مرور على هاتفه ولكن من غير الطبيعي أن لا يعطيك كلمة المرور إذا طلبته منه. حاولي إيجاد حجّة لمعرفة ما إذا سيعطيك كلمة المرور مثل التقاط صورة أو حجّة أنّك تردين البحث عن شيء ما على غوغل لكن بطارية هاتفك نفذت. وفي هذه الحال إذا لم يخبرك مطلقاً بكلمة المرور الخاصة به ، أو أنه قام بتغييرها فجأة ولم يسمح لك بالدخول إلى كلمة المرور الجديدة فهذا مؤشر سيء للغاية.

4- يبتسم وهو على هاتفه

هل تلاحظين أنّه يبتسم دون سبب أثناء النظر إلى هاتفه؟ لا شكّ أنّ ذلك مؤشر يجب التنبّه اليه، فاذا كان يقوم بالاعمال لن يبتسم فعلاً، وذلك سيكون مرتبط بمحادثة تنال اعجابه.

هل تعرفين أنّ هناك 4 أنواع للخيانة عند الرجال؟

5- يغضب عندما تسأليه عن الوقت الذي يقضيه على هاتفه

إذا كان زوجك يغضب كثيراً ويعطيك الكثير من الأعذار عندما تواجهيه بشأن الوقت الذي يقضيه في استخدام هاتفه أو وسائل التواصل الاجتماعي، أو حين تطلبين منه تقليص الوقت الذي يقضيه على هاتفه لكي تتمكنا من قضاء المزيد من الوقت سويًا ، قد يكون ذلك واحداً من أهمّ العلامات التي تشير إلى أن شريكك قد يتجه نحو الخيانة. فإذا كان يغازل أحد عبر الإنترنت بشكل نشط، فإن آخر شيء يريده هو أن تتنبهي لكيفية ووقت استخدامه لهاتفه.

بناء على كلّ ذلك، من المهمّ أن تكوني متنبّهة للأمور وتطرحين الامور بكلّ صراحة معه لكي لا يبقى التساؤل حول "زوجي يخونني عبر السوشيل ميديا" يساوركِ طيلة الوقت.