توافق برج الجدي والعقرب
توافق الابراج
علاقة الجدي بالعقرب غامضة لكن منسجمة!
أناقة برج الحمل
صفات الابراج
هل يتمتع برج الحمل بالاناقة؟

طفلك من برج الدلو؟ إليك أبرز صفاته!

الأربعاء، 22 يوليو 2015
صفات الطفل الدلو

الطفل الدلو، هو الطفل المولود بين 20 كانون الثاني و18 شباط. وعلى غرار كواليد الأبراد الأخرى، يتميز هذا الطفل بخصائص فريدة خاصة به. تعرفي إلى أبرز مواصفات الطفل الدلو:

 

أولاً، الطفل الدلو مولود حساس جداً وعنيد، مستقل وله نزواته لدرجة أن المحيطين به يتهمونه بغرابة الأطوار.

 

ثانياً، يتمتع مولود برج الدلو بدماغ معقد يمزج من التفكير الواقعي والمنطق السليم والحس المرهف، ما سجعله يرفض الانصياع للأوامر إن لم يقتنع بها.

 

ثالثاً، هو طفل مزاجي مليء بالتناقضات، يسعى دائماً إلى الظهور بمظهر الشيوخ الحكماء أو الأشخاص غريبي الأطوار، كما أن طموحاته تختلف عن غيره من الأولاد، فمثلاً ترينه يتمنى الخروج تحت المطر أو التزام غرفته في الصيف.

 

رابعاً، مولود برج الدلو موهوب جداً، يحقق نجاحاً باهراً في المدرسة، ولكن من المحتمل أيضاً أن يحقق فشلاً كبيراً في حال فقد انتباهه وتركيزه.

 

خامساً، يكره الطفل في برج الدلو كل ما يحبه الأولاد الآخرين في عمره، كالعصافير والأشجار والغابات وغيرها، بل يفضل اكتشافاته الخاصة المعقدة. كما أنه لا يحب المسؤوليات والواجبات، بل يميل إلى العيش ببساطة وسهولة.

 

سادساً، هو شخص محبوب يكتسب الصداقات بسهولة كبيرة من مختلف الأعمال والفئات. إلا أنه من الناحية العاطفية، يفضل عدم الانجرار في علاقات عاطفية في سن المراهقة كغيره من الأولاد، فهو يفضل حب البشرية جمعاء على حب فرد واحد.

 

سابعاً، كل ما يحدث مع طفل برج الدلو، في مراحل حياته كلها، يبقى محفوراً في فكره طوال حياته. كما أنه يتمتع بقدرة قراءة أفكار الآخرين والتكهن بتصرفاتهم قبل حدوثها.

 

ثامناً، مولود برج الدلو طفل ناضج جداً، يسعى جاهداً لتحقيق هدفه، ولا يهمه الاتجاه الذي يسلكه طالما أنه قادر على تحقيق هدفه. وفي ما خص أهدافه، فهي بالطبع غير مطابقة لأهداف الأولاد الآخرين في عمره.