الأبراج الأكثر مزاجية - أنوثة
صفات الابراج
هل أنت من مواليد أكثر الأبراج مزاجية؟
طرق تفكير الأزواج حسب أبراجهم - أنوثة
صفات الابراج
كيف يفكّر الأزواج حسب أبراجهم؟

ما هي صفات برج الحمل؟ خبيرة الفلك ساره دنف تكشفها لنا

الثلاثاء، 15 مايو 2018
صفات برج الحمل - أنوثة

من هو صاحب هذا البرج؟ انه برج ناري كما برج القوس وبرج الاسد ولكن يختلف عنهم طبعاً!

انّه الشخص الذي لا يملك من الصبر ما يكفي، فهو لا يستطيع الانتظار طويلاً ولا السكوت مطولاً. يملك طاقة قوية واندفاع كبير يجعلانه في حركة دائمة لتغيير واقع رتيب أو البدء بمشروع جديد.

حياة مليئة بالمغامرات

معظم الاحيان يقدم  صاحب هذا البرج على ما لا يستطيع الآخرون القيام به. انّه صاحب شخصية طيبة وصادقة لا يكبت ما لديه ولا يهوى الانتقام. بعيد كلّ البعد عن الخبث، واضح في مشاعره، واضح في افكاره. يحبّ الحياة المليئة بالحركة والمغامرات.

لا يتردّد وحريٌ على المتردد مرافقة مولود برج الحمل للتخلص من تردّده اذ ان مولود الحمل يشجِع ويدفع الآخر لقرار سريع وفوري. ويجد مولود برج الحمل صعوبة في العيش في بيئة جامدة وتقليدية فهو يهوى التغيير والمحاولات الجديدة وينجح في اطلاق العمل اكثر من اكماله، فالملل يتسلل اليه  في المراحل المتقدمة.

كيف تستفيد الأبراج الأخرى من الحمل؟

ينفعل صاحب هذا البرج بسرعة وقد يدخل في حروب ونقاشات حادة، فهو ليس من اصحاب التكتيك والتخطيط المسبق. انّه وليد لحظته وردة فعله لا تتخطى الدقيقة الواحدة. هو لا يحقد ولا يكره ولا يجد صعوبة في المسامحة والغفران. ينفعل بسرعة ويهدئ بسرعة.

ينصح الابراج الترابية اي برج الجدي، برج العذراء وبرج الثور بمرافقة مولود برج الحمل للاستفادة من اقدامه الفوري على التغيير. ينصح الابراج الهوائية اي برج الدلو، برج الميزان وبرج الجوزاء بمرافقة مولود برج الحمل للتعوّد على تحويل افكارهم افعالاً. اما الابراج المائية اي برج العقرب وبرج السرطان وبرج الحوت فعليهم اقتباس بساطة التعبير وسرعة النسيان من مولود برج الحمل.

والابراج النارية المتبقية  فنقول لهم، برج الاسد، عليك بتبني قدرة الحمل على الخروج من ثبات طويل. أمّا برج القوس  فعليك المحافظة على الانبثاق والانطلاق قبل الوصول الى مرحلة التغيير والتبديل.