صور حمل فهرية أفجان تسرق كلّ الأنظار!

في أحدث ظهور لها عبر حسابها على انستقرام، حظيت صور حمل فهرية افجان على اهتمام الجمهور التركي والعربي، حيث عبّر عدد كبير من رواد السوشيل ميديا عن فرحتهم لأجل عائلة فهرية وبوراك أوزجيفيت وتمنوا لهما الخير والسعادة. 

وانتشرت في الأشهر الماضية الأخبار التي تشير الى حمل النجمة التركية بتوأم ومن المتوقع أن تنجب صبي وفتاة، الّا أنّها شخصياً لم تعلّق على تلك المستجدات عنها وحتى لم تؤكد حملها بتوأم، وبذلك ينتظر محبّي تصريحات فهرية وبوراك حيال هذا الموضوع. 

صور حمل فهرية افجان 

خلال الموسم الصيفي كانت فهرية قد ظهرت أكثر من مرّة في بعض اللقطات المصوّرة على يختٍ وسط البحر وبدا عليها الحمل بشكلٍ طفيف وذلك بعد أن انسحبت من مسلسل “قلب ارسلان” حين علمت بحملها. ومع صورها الجديدة اختارت التألق بجامبسوت أسود، ولاحظ الجمهور أنّ بطن النجمة التركية بدأ بالظهور أوضح في أشهر حملها. 

وكان زوجها النجم التركي بوراك أوزجيفيت أوّل من علّق على الصور الجديدة لزوجته، وبعدها انهالت التعليقات من رواد السوشيل ميديا وبعض المشاهير، كما وتم تداول صور فهرية بشكلٍ كبيبر عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 

بوراك اوزجيفيت في روسيا… هكذا استقبلته المعجبات

وما لاحظه الجميع أنّ فهرية التقطت أكثر من صورة لاطلالتها تلك، ومن بينها تلك التي كانت فيها بين الطبيعة وأظهرت كيف يبدو شكل بطنها في الحمل خلال هذه الفترة. 



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com