اليوتيوبر دانا العتيبي قُتلت طعناً على يد زوجها وهي حامل بشهرها الثالث!
يوميات المشاهير
اليوتيوبر دانا العتيبي قُتلت طعناً على يد زوجها وهي حا...
شيرين عبد الوهاب تقدّم بلاغاً ضد والد حسام حبيب.. والأخير يردّ: “مين يصدق الكداب؟”
يوميات المشاهير
شيرين عبد الوهاب تقدّم بلاغاً ضد والد حسام حبيب.. والأ...

بوراك اوزجيفيت في روسيا... هكذا استقبلته المعجبات

الثلاثاء، 26 يوليو 2022
بوراك اوزجيفيت في روسيا… هكذا استقبلته المعجبات

شكّل حضور بوراك اوزجيفيت في روسيا موضوعاً دسماً للصحافة والمتابعين، إذ زار موسكو بهدف تناول العشاء مع مجموعة من النساء في مطعم فاخر.

بوراك اوزجيفيت في روسيا

التقى الممثل التركي بوراك اوزجيفيت عدداً كبيراً من معجباته في روسيا، ولاقى ترحيباً حاراً منهنّ لدى وصوله إلى المطعم لتناول العشاء برفقة مجموعة من السيدات.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by TEMİZ MAGAZİN, TEMİZ GÜNDEM (@2.sayfaofficial)

اليوتيوبر دانا العتيبي قُتلت طعناً على يد زوجها وهي حامل بشهرها الثالث!

وتزاحمت المعجبات لالتقاط الصور التذكارية مع بطل مسلسل "المؤسس عثمان"، إلا أن إحداهنّ تخطّت الحدود عندما سحبت يده وقبلّتها بعدما اقترب اوزجيفيت ليسلّم عليها.

وأثناء خروجه من المطعم، لاقاه أيضاً عدد كبير من المعجبات إلى حدّ أنه تمكّن من الوصول بصعوبة إلى سيارته خلال محاولته تجنب الإزدحام الشديد من حوله وسط حراسة أمنية مشددة.

تكرار حادثة الكويت

تجدر الإشارة إلى أنه في عام 2019، زار الممثل التركي بوراك أوزجيفيت الكويت حيث تناول العشاء مع عدد كبير من السيدات الثريات مقابل مبلغ 50 ألف دولار.

وآنذاك، أفادت أكثر من صحيفة تركية بخبر التقاء أوزجيفيت بحوالي 80 سيدة كويتية على مائدة العشاء مقابل تلقيه مبلغاً من المال، حيث أمضى وقته برفقتهنّ من الساعة السابعة مساء حتى الواحدة بعد منتصف الليل.

إلا أن منظمة الحفل أشارت إلى أنه تم دعوته كعضو شرف على عشاء خاص بإحدى الشركات التجارية، وأن الدعوة وجهت أيضاً لزوجته فهرية أفجين ولكنها اعتذرت عن الحضور بسبب حملها بطفلهما الأول.