الفرح في المنام
تفسير احلام
هل يمكن للفرح في المنام ان يحمل معانٍ سلبية؟
اختلاف احلام الرجل عن احلام المرأة
تفسير احلام
هل تختلف احلام الرجل عن المرأة؟

هل تعانين من الاحلام المزعجة؟ اليكِ طريقة التخلص من هذه المشكلة

الأربعاء، 03 مايو 2017
علاج الاحلام المزعجة

عالجي أحلامك المزعجة التي تأتيك ليلاً عبر طرق نقدمها اليوم لك من خلال هذا المقال من موقع أنوثة فجربيها لكي تحظي بنوم هانئ، بعيداً عن الكوابيس والأرق. 

هل تحلمين بالسفر؟ اليكِ معاني هذا المنام

- قبل الخلود الى النوم تحاشي تناول المشروبات الغنية بالكافيين على الأقل بست ساعات وهذه المشروبات هي الشاي والقهوة ومركبات الكولا والنسكافيه ومشروبات الشوكولا...

- تناولي مشروبات مهدئة وتجلب لك النوم ومن بينها الحليب الدافئ كما المشروبات الساخنة المرخية للأعصاب وهي منقوع اليانسون أو العسل. 

- حاولي قبل النوم أن تمشي لمدة 20 دقيقة على الأقل ومن ثم قومي بتمارين الاسترخاء فالرياضة تساعد على إفراز الأدرينالين في الرأس وهما معاً يحافظان على صحة نفسية جيدة للإنسان.

- من الجدير بك قبل النوم أن تأخذي حماماً دافئاً ومرخياً ومهدئاً ويمكنك بذلك أن تستعيني بصابون برائحة عطرية مفضلة لديك ومن بينها اللافندار والصعتر.

- الأحلام هي عبارة عن تنفيس لمكبوات داخلية لم يتم تفريغها خلال اليقظة فأخرجي كل ما بداخلك ولا تتركي أي شيء في داخلك كي لا تأتيك على صورة كابوس.

- من الممكن أن تكون الأحلام المزعجة نتيجة السرير غير المريح أو الوسادة غير المريحة التي تنامين عليها كما أن الإضاءة المزعجة من داخل الغرفة أو من خارجها من الممكن أن تسبب لك النوم المزعج وبالتالي الأحلام المزعجة.  

- تجنبي قبل النوم الأطعمة الدهنية أو الدسمة أ, تكل التي تحتوي على التوابل لأنها تسبب الغازات وتقودك نحو الأحلام المزعجة خلال النوم. 

- مارسي قبل النوم رياضات الاسترخاء وقومي بها بهدوء وانتظام لأنها تبدد الأحلام المزعجة عنك.