الرجال الاكثر وفاء بحسب الابراج
صفات الابراج
هل أنت من الرجال الأكثر وفاء بحسب برجك؟
ابراج يمكن كشف الاسرار لها
صفات الابراج
اذا سلّمتِ سرّك لهذه الابراج... يمكن ان تكوني مطمئنة!

هل تعرفين أنّ برجك يؤثر على مزاجك؟

الخميس، 18 مايو 2017
علاقة الابراج بمزاج كل شخص

ينعكس البرج الذي ينتمي اليه كل شخص على مزاجه بطريقة أو بأخرى، واليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك علاقة الابراج بمزاج كل شخص. 

الأبراج الترابية

يتميّز مواليد الأبراج الترابية ومن بينهم الثور والعذراء والجدي بالتعامل مع شؤون الحياة، تكون المعاملة مع مواجهة الأمور بسيطة ولكن من الصعب أن يتنبأ الآخر بالمزاج الشخصي لهؤلاء الأبراج لأنهم يحملون نزعة واقعية في التعامل مع الحياة اليومية ولكن بحال الجلوس معهم يمكن للآخر أن يكتشف على الفور حالتهم المزاجية. يمكن الانخراط مع هؤلاء الأبراج بأحاديث من القلب ومعرفة نظرتهم الى الحياة. يحدد هؤلاء الأبراج هدفاً ودافعاً لتواجدهم في الحياة وهو يحاولون المستحيل من أجل تحقيقه. تظهر على مواليد هؤلاء الأبراج علامات الانزعاج والقلق بسهولة ومن الصعب أن يتم اكتشاف السبب وراء تعكّر مزاجهم ففي الكثير من الأحيان يصبحون منطويين.

الأبراج الهوائية

هؤلاء الأبراج نذكر من بينهم الجوزاء والميزان والدلو وهم الأشهر بالتواصل مع الآخرين ولديهم قدراً كبيراً من الجرأة يدفعهم للتعبير عن مشاعرهم تجاه الآخرين بشكل واضح وصريح حتى في وجود الشخص الآخر أمامهم. مواليد الأبراج الهوائية لديهم سلوكيات متشابهة عن الحالات المزاجية التي يتمتعون بها مع الأحاسيس التي يمرون بها. عندما يتعكر مزاج هؤلاء الأبراج يميلون نحو الإنزواء والرغبة في الإنفراد ويعيشون في ألم نفسي كبير.

الأبراج المائية

من الأبراج المائية نذكر السرطان والحوت والعقرب وهم عادة من الأبراج الهادئة ولكن وراء الهدوء يخفون الكثير من الأمور. مزاجهم عادة ما يكون طيباً ولا يعانون من الاضطرابات النفسية. يتميز هؤلاء المواليد بالحساسية المفرطة ولا يحبون أن يبوحوا بما في داخلهم ومن المفضل أن يحترم الآخر رغبتهم بالكتمان.