موضة القلائد من الحناء
اطلالة ومكياج
قلادة الحناء... صيحة جديدة تستحق ان تجرّبيها!
موضة الالوان الصارخة لمكياج صيف 2017
اطلالة ومكياج
بالصور... اطلالات مكياج بالالوان الصارخة تناسب اجواء ا...

ماذا يخبّئ دبس التمر من فوائد للشعر؟

الأربعاء، 10 مايو 2017
دبس التمر للشعر

يتناول موقع أنوثة اليوم في هذا المقال أبرز الفوائد التي يوفّرها دبس التمر للشعر حيث تشعرين بالراحة والتألق على الدوام في هذا الإطار، خصوصاً وأن المرأة تولي أهمية كبرى لشعرها ولجماله وإطلالته وحيويته. وفي هذا المقال تتعرّفين على أبرز ما يوفّره لك دبس التمر للشعر من فوائد.  

زيت الذرة كنز غني بالفوائد للشعر!

ما هي فوائد دبس التمر للشعر؟

- يعمل دبس التمر على التخلّص من مشاكل الشعر الشائكة التي تعتبر مضرّةً جداً بتركيبته الصحية والسليمة، وفي هذا الإطار، يمكن لدبس التمر أن يساهم في التخلّص من مشاكل الجفاف التي يعانيها الشعر نتيجة العديد من العوامل الخارجية وأهمها التعرّض للشمس باستمرار من دون وقاية. 

- يمكن أن يتأثر الشعر أيضاً بطريقة إيجابية من خلال دبس التمر عبر استخدامه كنوع من البلسم الذي يمنح الشعر النعومة واللمعان اللذين تحرص كل امرأة على توفيرهما لشعرها خصوصاً أن اللمعان يضفي الحيوية والنظافة والتألق على إطلالة المرأة. 

- هذا ونلفت إلى أهمية دبس التمر على صعيد تقوية جذور الشعر وبالتالي فهو يحميه من التساقط والضعف، مع غمكانية الحفاظ على كثافته التي تحرص النساء في غالب الأحيان لى توفيرها بشتى الطرق، في هذه الحالة يمكن لدبس التمر أن يحمي الشعر من التساقط والتالي الحفاظ على روعته تألقه. 

- كما أن دبس التمر يعتبر مفيداً جداً على صعيد التخلّص من القشرة التي تظهر عند بعض النساء اللواتي يعانين من الفروة الجافة التي تعتبر مركزاً مهماً لبروز القشرة التي تشوّه جمال الشعر وروعته.

ما يجب ان تعرفيه عن كولاجين الشعر

- أيضاً بإمكان دبس التمر أن يساهم في تحسين نموّ الشعر وبروزه، حيث يعمل على تقوية بصيلات الشعر وتنميتها، وبالتالي يساعد في تكثيف الشعر الخفيف ومنحه الطول الذي تحلم به كل إمرأة وترغب في الحصول على شعر حيويّ وأنيق.