متداول… تعنيف طفلة بوحشية في بغداد يثير غضب عارم على مواقع التواصل الإجتماعي!
امومة
متداول... تعنيف طفلة بوحشية في بغداد يثير غضب عارم على...
هل طفلكِ يرفض شرب الماء؟ اليكِ هذه الحيل لمساعدته
امومة
هل طفلكِ يرفض شرب الماء؟ اليكِ هذه الحيل لمساعدته

فيديو صادم... جد يمازح حفيدته وما حصل غير متوقّع!

الإثنين، 23 أكتوبر 2023
فيديو صادم… جد يمازح حفيدته وما حصل غير متوقّع!

انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي فيديو جد يمازح حفيدته بطريقة عفويّة ولكن ما حصل لم يكن بالحسبان، مما أثار صدمة كبيرة لدى المشاهدين، فهل تضرّرت الطفلة جراء اللعب مع جدّها؟

فيديو جد يمازح حفيدته

أثناء قيام جد بممازحة حفيدته حصل أمراً صادماً وغير متوقع، فأسقط الطفلة بين اوراق الشجر في فصل الخريف، كجزء من اللهو، ثمّ اختفت الرضيعة تحت الأوراق.

وبعدها، سارع الجدّ لإنتشال الطفلة من تحت الأوراق، وكانت الطفلة تبكي كثيراً وخائفة، كما ظهرت علامات الصدمة والندم على الجدّ الذي لم يتوقع أن يحصل ذلك خلال اللعب والمزح مع حفيدته.

كلب ينقذ رضيعة بعد أن وُضعت داخل كيس النفايات الأسود!

آراء رواد مواقع التواصل عن حادثة الطفلة

نال مقطع الفيديو الكثير من التفاعلات على السوشيل ميديا، بين الضحك على الموقف المفاجئ ومن إعتبر أنّ ما حصل أمر طبيعيّ ومضحك، وبين آخرون اعتبروا أنّ الجد مستهتر ولم يفكّر بسلامة حفيدته، وأنّه كان يجب أن يتوقّع ذلك خلال اللعب مع الطفلة. وأيضاً اعتبر آخرون أنّه كان من الممكن أن تَتواجد الأحجار تحت أوراق الشجر مما قد يسبّب بضربة قويّة للطفلة، وأشاروا إلى أنّ الجدّ كان يعرّض حفيدته للموت.

ومن التعليقات: "المزح اللي الله يحرمنا منه"، "يعمري بسم الله عليها لو صار فيها شيء كان ندم طول حياته لازم الاهتمام ب الاطفال "، "طيب لو في حصى تحت !!!"، "الذين يضحكون في التغريدات ، أنتم طبيعيين ؟؟؟؟؟ هل هذا وقت الضحك".