ماسك النشا وماء الورد
العناية بالبشرة
لبشرة خالية من العيوب... إليكِ ماسك النشا وماء الورد!
الماء الحراري للوجه
العناية بالبشرة
لماذا يجب أن تبدأي باستخدام الماء الحراري للوجه؟

في شهر التوعية حول سرطان الثدي... اختاري المناكير الزهري!

السبت، 30 سبتمبر 2017
مناكير زهري لشهر أكتوبر
شهر أكتوبر مخصص للتوعية حول سرطان الثدي عند المرأة. لتظهري دعمك لهذه القضية، يمكنك أن تستوحي من هذا المقال من موقع أنوثة أفكاراً لمناكير الزهري!


يخصص شهر أكتوبر للتوعية حول سرطان الثدي عند المرأة. ومن الطرق التي يمكنك إتباعها لتظهري دعمك لهذه القضية، هي وضع المناكير الزهري كرمز للأمل والحياة. فاستوحي من أبرز التصاميم التي إجتاحت الإنستقرام هذه الفترة، ولا تترددي بإستخدامها طوال هذا الشهر!

إختاري الستايل الأنيق الذي ترينه في الصورة التالية إن كنت تحبين المناكير الناعم. فقومي بتلوين أظافرك باللون الزهر الفاتح وإختاري ظفراً واحداً لتلوينه بالأبيض. إرسمي داخله قلباً مع الشريط الوردي الذي يرمز إلى الأمل.

 

A post shared by Live Love Nails ? (@devinenailz__) on Sep 30, 2015 at 9:20pm PDT


اليكِ هذا التصميم المميز للاظافر مع اللون الزهري الفاتح، وللزينة يمكن ان تختاري بين رسمات القلوب او الستراس للوك مناسب للسهرات.

 

A post shared by Akademia Semilac (@akademia.semilac) on Sep 30, 2017 at 12:48am PDT



إذا كنتِ تريدين إعتماد ستايل عصري للمناكير الزهري، اليك هذا اللوك بطلاء الاظافر المطفي مع بردها بشكل لوزي ما يزيد من جمال اليدين.

 

A post shared by INDIGO LUNE (@indigolune) on Sep 29, 2017 at 12:52pm PDT


اليكِ هذا الستايل الانيق للمناكير الزهري، حيث تتركين ظفراً واحداً لتختاري له طلاء الاظافر الرملي ما يجعل اللوك مبتكراً ويعكس دعمك لحملة مكافحة سرطان الثدي ايضاً.


الستايل الاخير يجمع بين الوان عدّة من المناكير مع لمسات ناعمة من الزهري للوك عصري، ويمكن ان تنسّقيه مع اي ازياء ترتدينها.

 

A post shared by Laura Hendic (@laura.hendic) on Oct 2, 2017 at 1:49am PDT