اعتزال غادة عبد الرازق لمواقع التواصل الاجتماعي
يوميات المشاهير
لماذا اغلقت غادة عبد الرازق حساباتها على مواقع التواصل...
بالصور ماجد المصري يحتفل بعيد ميلاد ابنه
يوميات المشاهير
بالصور ماجد المصري يحتفل بعيد ميلاد ابنه

في عيد ميلاد كاظم الساهر... معلومات لم تعرفيها عنه!

الإثنين، 12 سبتمبر 2016
كاظم الساهر

هل أنت من عشاق القيصر؟ نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك في عيد ميلاد كاظم الساهر معلومات لم تعرفيها عنه فتابعينا.

صور نادرة لكاظم الساهر مع حفيدتيه

كاظم الساهر قيصر الأغنية العربية

حصل كاظم الساهر من الشاعر نزار قباني على لقب قيصر الأغنية العربية، وهو مطرب من أصول عراقية من مواليد العام 1957 في قرية نينوى في الموصل وعائلته متواضعة جداً وهذا أمر لا يخفيه وله تسعة أشقاء. اهتم القيصر منذ صغره بالغناء وجمع مبلغاً صغيراً من المال واشترى به قيثارة ومن ثم تعلم أن يعزف على العود.

التلحين استهواه أيضاً

في عيد ميلاد كاظم الساهر لا بد أن نخبرك بأنه لحن أول أغنية له بعد وقت قصير مضى على دخوله الى المعهد الموسيقي وهو معروف الى اليوم بتلحين أغانيه إلا البعض منها. اشتهرت بشكل كبير الأغاني التي أنشدها كاظم الساهر ومن بينها أغنية هذا اللون، وسلمتك بيد الله،  ومدرسة الحب، وأنا وليلى، وحبيبتي والمطر، والحب المستحيل، وأبحث عنك، وحافية القدمين، والى تلميذة، ومدرسة الحب...أما جائزة أفضل إنية فقد حصل عليها لأغنية ها حبيبي مع جوائز أخرى تلتها على مر السنوات.

بالصور كاظم الساهر يغني لحفيدته سنا

تأثره ببرجه

ينتمي القيصر الى برج العذراء وهو يشتهر بتصميمه ومثابرته وتدقيقه ولكنه يوحي بالقليل من الانعزالية. قد يكون في بعض الأحيان نرجسياً ولكنه صريح وشجاع ويتمتع بالحماسة ويحب المغامرة. هو حذر ولا يعترف بالخطأ ويبدو غامضاً في الكثير من الأحيان ولكنه مولود جذب ولبق الحديث ويبلغ أهدافه من نشاطه.