عيد ميلاد وفاء الكيلاني
يوميات المشاهير
لمناسبة عيد ميلادها... تعرفي معنا على وفاء الكيلاني
كاظم الساهر
يوميات المشاهير
في عيد ميلاد كاظم الساهر... معلومات لم تعرفيها عنه!

لماذا اغلقت غادة عبد الرازق حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي؟

الإثنين، 12 سبتمبر 2016
اعتزال غادة عبد الرازق لمواقع التواصل الاجتماعي

تتغير الأساليب التي تظهر النجمات فيها أمام جمهورها ومن بينها مؤخراً ما قامت به النجمة غادة عبد الرازق وهو اعتزال غادة عبد الرازق لمواقع التواصل الاجتماعي فإليك المعلومات حول الأمر من خلال هذا المقال من موقع أنوثة.

بالصور غادة عبد الرازق مع ابنتها روتانا في دبي

تفاجأ متابعو النجمة غادة عبد الرازق مؤخراً بكتابة نشرتها على حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي وهي "مغلق تماماً"، لم توضح غادة عبد الرازق الأسباب التي تقف وراء إغلاقها لحساباتها ولكن البعض يرى أن هذا الأمر جاء نتيجة الهجوم الذي تعرضت له من متابعيها بعد نشرها لصور مثيرة عبر حسابها الرسمي على انستقرام.

بدا شكل غادة عبد الرازق بهذه الصور صادماً جداً وظهر وجهها فيها متورماً ممتلئاً بشكل غريب ولا تشبه فيها حالتها العادية وعزا البعض الأمر لاكتسابها الوزن أو لخضوعها لعمليات تجميل أو نفخ حديثة مما دفع بالكثير من النشطاء لانتقادها بشكل قوي. لاحظ المراقبون أن تصرفات غريبة مع صور وفيديوهات كانت تنشر مؤخراً على حساب عبد الرازق تظهرها تسهر في نواد ليلية وتحمل كما من الشتائم من دون أي تعليق.

لطافة ونعومة في صور حفيدتي غادة عبد الرازق

أما السبب وراء الأمر فيعود بحسب قول البعض الى عدم نجاح عبد الرازق في أعمالها الأخيرة أسوة بالنجاحات التي كانت تحققها في السابق وذلك بسبب علاقات زوجها السابق محمد فودة من خلال شبكة علاقاته القوية مع كبار الصحافيين.