مسلسل رمانة لرمضان 2017
سينما ومسلسلات
إكتشفي قصة مسلسل رمانة لرمضان 2017
اعتزال غادة عبد الرازق لمواقع التواصل الاجتماعي
يوميات المشاهير
لماذا اغلقت غادة عبد الرازق حساباتها على مواقع التواصل...

لمناسبة عيد ميلادها... تعرفي معنا على وفاء الكيلاني

السبت، 10 سبتمبر 2016
عيد ميلاد وفاء الكيلاني

وفاء الكيلاني... اعلامية عربية شهيرة لها اهميتها في المجال الاعلامي العربي وتمكنت من تحقيق نجاحات كبرى في مختلف الدول العربية. لمناسبة عيد ميلادها في العاشر من ايلول، نقدم لك نبذة عن حياتها ولمحة عن مسيرتها المهنية وابرز ما حققته حتى الساعة.

 

مكياج وفاء الكيلاني بالخطوات

حياتها

ولدت وفاء الكيلاني، في القاهرة في مصر، في العاشر من ايلول من العام 1972. هي متأهلة من طوني مخايل ولهما ولدان هما جودي وريان. والدها هو الشيخ حامد الكيلاني الذي تخرج من جامعة الازهر. اما هي فقد تابعت دراستها في مجال الاقتصاد والعلوم السياسية في جامعة قاريونس في ليبيا، كما انها حازت شهادة الماجستير في مجال علم النفس.

 

وفاء الكيلاني زوجة وام لطفلتين

مسيرتها الفنية

بدأت وفاء الكيلاني مسيرتها الاعلامية في العام 1997، بتشجيع من والدها الذي كان الداعم الاول لها لتخوض هذا المجال. بداياتها كانت من خلال التقدم لتجربة اداء لاختيار مذيعات شبكة راديو وتلفزيون العرب في العام 1997، فتم اختيارها من بين العشرات الذين تقدموا لهذا العمل. وبعد دورة تدريب لمدة اسبوعين، انتقلت وفاء الكيلاني الى روما مكان بث الشبكة لتعمل هناك.

بعد تلك الفترة، انتقلت وفاء الى شبكة ART حيث قدمت برنامجها المباشر الاول على الهواء، ومنها الى قناة روتانا. بعد غياب لمدة وجيزة عن الشاشة، بسبب الانجاب واهتمامها باسرتها، عادت من جديد  الى الساحة الاعلامية من خلال انضمامها الى قناة BBC، ثم اخيرا حطت رحالها في قناة MBC حيث لا تزال تعمل حتى اليوم.