زوجة عمرو دياب
يوميات المشاهير
ما حقيقة طلاق عمرو دياب من زوجته؟
قصي الخولي
سيرة المشاهير
ما لا تعرفينه عن قصي الخولي

وفاء الكيلاني زوجة وام لطفلتين

الجمعة، 13 نوفمبر 2015
وفاء الكيلاني زوجة وام لطفلتين

وفاء الكيلاني مذيعة ناجحة بارعة في المجال الذي تحتله وقد عرفت بسلاسة حوارها وبمعرفتها اختيار الكلمات الأنسب لمحاورة ضيفها باحترام. وفاء الكيلاني نجم لامع في العالم العربي لاقت نجاحات كثيرة وأصداء ايجابية حول برامجها واستضافاتها للفنانين ولكن أين هي حياة وفاء الكيلاني الشخصية؟ ومن هو زوجها؟ اليكم الإجابة في مقال اليوم من أنوثة.

مكياج وفاء الكيلاني بالخطوات

من هي وفاء الكيلاني؟

وفاء الكيلاني هي إعلامية من برج العذراء من مواليد مصر وقد درست العلوم السياسية وكان لها برامج متعددة على قنوات فضائية عربية. من ضمن القنوات عملت وفاء الكيلاني مع قناة بي بي سي لمدة عامين ومن ثم وقعت عقداً مع شركة روتانا لتقديم برامج منها ضد التيار وفيها ايه.

من برامجها الناجحة والمعروفة برنامج نورت على أم بي سي وان الذي استضافت فيه أهم النجوم من الوطن العربي الى جانب سياسيين وتحدثت معهم عن أسرار حياتهم، بالإضافة الى هذا قدمت الكلاني برنامج الحكم على أم بي سي واستضافت فيه نخبة من النجوم والمشاهير من الوطن العربي وتعود الآن في برنامج المتاهة بفكرة جديدة، الى جانب برنامجها الأخير قصر الكلام.

الاعلامية وفاء الكيلاني من مشاهير برج الحمل

حياتها الشخصية

اقترنت الإعلامية وفاء الكيلاني في 25 أغسطس عام 2008 بطوني مخايل بزواج مدني وهو زميلها السابق في راديو تلفزيون العرب والذي يعمل في مجال التلفزيون خارج لبنان بعد قصة حب دامت بينهما 10 سنوات ولديها منه طفلتان الأولى اسمها جودي وقد أنجبتها في ايطاليا والثانية اسمها رايان.