مجموعة Kenzo x H&M
موضة كل يوم
نقشات النمر طاغية على تصاميم مجموعة Kenzo x H&M
كيفية التسوق خلال فترة التنزيلات
موضة كل يوم
تعرفي الى حيل التسوق خلال فترة التنزيلات

قصة خاتم شيرلي تمبل... قيمة معنوية تفوق قيمته المادية

السبت، 13 أغسطس 2016
خاتم شيرلي تمبل

تتمتع النجمة العالمية شيرلي تمبل بشهرة واسعة فهي اسم لامع في الوسط الفني القديم والمعاصر، ومن ابرز ما طبع مسيرتها الفنية هو خاتمها الماسي الرائع الجمال والبراق، والذي لا زال يعتبر حتى اليوم ذات قيمة عالية سواء من الناحية المادية والناحية المعنوية. لنتعرف على ابرز ما يحوم حول خاتم شيرلي تمبل من معلومات ونكتشف اهميته على الصعيد العالمي.

 

من هي شيرلي تمبل؟

 

 

شيرلي تمبل... نجمة أميركية من مواليد 23 نيسان من العام 1928، في الولايات المتحدة الاميركية. بدأت في سن يافعة التمثيل في الافلام السينمائية نظراً لموهبتها الفريدة ما جعلها محط اهتمام كبار المنتجين السينمائيين في تلك الفترة. بدأت مسيرتها الفنية في العام 1932، ونالت اعجاب الجمهور وتوالت نجاحاتها حتى باتت اسماً لامعاً في عالم السينما العالمية. توفيت في 10 شباط من العام 2014، وهي تعتبر إحدى اهم النجمات القديمات والمعاصرات.

 

خاتم شيرلي تمبل

 

 

خاتم شيرلي تمبل هو احد اجمل المجوهرات التي عرفها العالم، فهو يتميز بالماسة الزرقاء الكبيرة التي تزينه في الوسط، وهو يبدو رائع الجمال من خلال تصميمه الفريد الناعم. وقد حددت دار المزاد العلني العالمية سوذبي قيمة الخاتم الماسي الرائع بحوالى 35 مليون دولار أميركي.

ويتميز هذا الخاتم بماسته الزرقاء التي صنفت من قبل الخبراء في المجوهرات على أنه حجر فريد من حيث الجودة والندرة والأصل، فلم يسبق ان كان له مثيل في تلك الفترة، وقد لا يكون له مثيل في الفترة الحاضرة.

 

لن تصدقي كم تبلغ أوزان نجمات هوليوود!

 

وفي ما يتعلق بالمواصفات الخاصة بالخاتم، فإن وزن الماسة الزرقاء يبلغ 9.54 قيراطاً.

أمل على صعيد القيمة المعنوية التي يحملها هذا الخاتم، فمن الجدير ذكره أن والد النجمة شيرلي تمبل هو من اهداها هذا الخاتم في العام 1940، حيت قام بشرائه في تلك الفترة بقيمة تفوق السبعة الاف دولار. أما النجمة فقد ارتدت هذا الخاتم طوال حياتها، ولم تتخل عنه في أي من المناسبات أو الافلام، إذ لم يفارق يدها مطلقاً.