خط الاحذية الجديد من جنيفر لوبيز بالتعاون مع جيوسيبي زانوتي
موضة كل يوم
جينيفر لوبيز تطلق خط أحذية خاص بها
خاتم شيرلي تمبل
موضة كل يوم
قصة خاتم شيرلي تمبل... قيمة معنوية تفوق قيمته المادية

نقشات النمر طاغية على تصاميم مجموعة Kenzo x H&M

الأربعاء، 10 أغسطس 2016
مجموعة Kenzo x H&M

في كل فصل تبرز على الساحة العالمية للازياء موضة مستحدثة وعصرية ترتكز على الابداع الفني والتنسيق المبتكر للالوان وتشكيل ازياء بتصاميم عصرية وملفتة. ومجموعة Kenzo x H&M تتميز هذا العام ببعض الفرادة حيث اعتمدت على بعض المصممين المبديعن العصريين لتنفيذ بعض الازياء الراقية.

 

ازياء تكسر كل التقاليد في مجموعة ميو ميو ريزورت 2017

 

التصميم الاول

 

بعد اجتماع هذين المصممين مع بعضهما البعض، برزت تصاميم عديدة من المتوقع ان تصدر في الفترة المقبلة من العام، ولكنهما كشفا اليوم عن بعض التصاميم الفريدة التي تميز هذه المجموعة. التصميم الاول هو عبارة عن قمسص ذات الياقة المرتفعة بنقشة النمر الملونة، تم تنسيقه مع السروال الضيق بالنقسات والالوان عينها، ما خلق نوعاً من التجانس العصري والفريد في هذه الاطلالة. و اضيف اليها قفازات سوداء مصنوعة من الجلد الفاخر الرائع مع بعض الكتابة الزهرية اللون، بالاضافة الى الحذاء العالي بنقشات النمر ايضاً.

 

التصميم الثاني

 

قدمت مجموعة Kenzo x H&M تصميمها الثاني في هذه التزياء المرتقبة، وهي عبارة عن سترة جلدية زهرية اللون واسعة مع بطانة داخلية من اللون الزهري ايضاً، بالاضافة الى تنسق قميص ذات الياقة المرتفعة والسروال الضيق بنقشات النمر الملونة بين الاسود والاحمر.

 

مجموعة صونيا ريكيل ريزورت 2017... ازياء تحتاجينها كل يوم

 

التصميم الثالث

 

يختص هذا التصميم بالأزياء الرجالية، حيث تم تنسيق سترة بيضاء اللون مع الياقات المطبوعة القابلة للازالة، هذا الى جانب اختيار سروال الجينز بنقشة النمر الملونة بين الازرق والبنفسجي، وتنسيق كوارب بالنقشة عينها والحذاء المفتوح من الامام. كما اختيرت قبعة زرقاء ايضاً بنقشة النمر، الى جانب الوشاح المتناسق معها. وارتدى الشاب حقيبة بنقشات النمر ايضاً بأسلوب عصري وملفت.