زيت القرفة للشفايف
العناية بالبشرة
زيت القرفة... لشفايف ممتلئة تظهر جمال وجهك
الرياضة بعد الاكل
صحتك
الرياضة بعد الاكل تضرّ الجسم أكثر ممّا تفيده!

كيف احصل على لون برونزي؟

الخميس، 14 أبريل 2016
لون برونزي

لا تحبّ الكثير من النساء اللون الابيض الذي يطبع بشرتهن في فصل الشتاء، فيسعين دوماً الى الحصول على اللون البرونزي ان عبر المكياج أو عبر استخدام المواد التي تعطي البشرة هذا اللون، على الرغم من انها لا تعطي النتائج المطلوبة في كثير من الأحيان، وللحصول على اللون البرونزي اليك هذه النصائح عبر موقع أنوثة.

 

هل تسعين لاكتساب اللون البرونزي الجذاب من دون التعرض لأشعة الشمس الضارة؟

 

كيف تحصلين على اللون البرونزي؟

 

- التعرض للشمس: ان التعرض المستمر للشمس لا سيما في فترات الصيف يعطي الكثير من النضارة للوجه، واللون البرونزي الطبيعي، كما وان الشمس تغذي البشرة بالفيتامين د الذي يعيد لها حيويتها.

 

- السولاريوم: الاستعانة بالسولاريوم لا تقلّ شأناً عن التعرّض مباشرة لأشعّة الشمس، كونه يحتوي على أشعة الشمس انما بطريقة معلّبة  ما يعود بالفائدة على الأشخاص الذين لا يملكون الوقت الكافي للحصول على سمرة طبيعية لأنّها تمنح اللون اللأسمر من خلال بضع جلسات تستغرق كلّ منها نحو عشر دقائق.

 

- الكريمات والحبوب المسمرّة: ان الكريمات والحبوب المسمرة ليست وسيلة عملية ، ذلك أنّه يجب إعادة تطبيقه بطريقة متساوية على كامل البشرة واللون الذي يكتسبه الجلد يبهت بعد الاستحمام. أمّا الجرعات الإضافية من الحبوب  التي تحتوي على مادة البيتا- كاروتين فهي مضادة للأكسدة  من ناحية وتؤمن اكتساب اللون الأسمر بطريقة سهلة، كما أنّها تحافظ على اللون لمدّة أطول ولا يسبب تناولها أي ضرر، وينصح باللجوء إليها لما تحمل من فوائد للبشرة .

 

هل من المحظّر استخدام السولاريوم؟

 

- السبراي المسمّر: هو عبارة عن عبوة مزودة برشاش يحتوي على مادة مسمّرة يرش على الجسم مع تجنّب الأظافر ويعطي النتيجة المطلوبة خلال دقائق معدودة . هذه الوسيلة لا تؤذي الجسم أبداً ويمكنك تكرارها كلما أردت ذلك.