كيف تستخدمين الفازلين لرموش جذابة؟

الأربعاء، 19 أكتوبر 2016
استخدام الفازلين للرموش

من المعروف ان الفازلين مصنوع من المواد الدهنية فاصبح الان من افضل مرطبات البشرة يث يستخدم في العديد من المجالات التجميلية مثل البشرة  والشعر نظرا لفوائده المتعددة والمميزة. لذا سيقدم لكم موقع انوثة ومن خلال هذا المقال عن ابرز فوائد الفازلين  للحصول على رموش سحرية وجذابة.

اكتشفي طريقة عمل أفضل مسكره منزلية للرموش

اليك فوائد الفازلين للرموش

اولا، للحفاظ على رموشك بشكل صحي عليك فرك رموشك يوميا بالفازلين وتركيه طوال الليل.

ثانيا، لتطويل الرموش بشكل اسرع عليك استخدامه عن طريق وضع القليل من الفازلين على قطنة نظيفة ومعقمة، ثم مسح الرموش جيدا  بالفازلين لمدة دقيقتين ومن ثم قومي بتطبيق الماسكرا، فيفضل وضع الفازلين يونيا للحصول على النتيجة المراد بها.

ثالثا، استخدام كمية قليلة من الفازلين يساعد على تنظيم شكل الرموش  عن طريق وضع كميّة قليلة منه ثم ترتيبهما بواسطة فرشاة مكياج ناعمة.

رابعا، من الافضل استخدام م الفازلين لتحافظى على صحة الرموش فقط قومى بمسح جذور الرموش يوميا قبل النوم وستلاحظين الفرق ان الرموش اصبحت كثيفة واكثر طولا فى ايام قليلة.

 

 

اليك فوائد الفازلين العامة

 

اولا، للحصول على بشرة ناشفة خالية من التشققات عليك فرك جسمك يوميا بالفازلين وفركه جيدا ويفضل استخدامه قبل الخلود إلى النوم.

 

ثانيا، للتخلص من الجلد الميت حول الاظافر، عليك فركهم بالفازلين قبل التنظبف.

 

ثالثا، تلتجئ العديد من النساء الى استعمال مزيل للمكياج ولكنهن لا يحصلن على النتائج المراد بها، لذا اليك الحل مع الفازلين الذي يعتبر من اكثر الوسائل الامنة يث يمكن وضع القليل منه على البشرة ومسح المكياج جيدا بواسطة قطنة نظيفة ومعقمة.

6 وصفات طبيعية اكيدة لتكثيف وتطويل الرموش

رابعا، يمكنك وصغ القليل من الفازلين على الخدين ومن ثم القليل من البلاشر، ذلك للحصول على وجه نضر.