ازالة شعر الوجه على طريقة النجمات
اطلالة ومكياج
تخلصي من شعر وجهك على طريقة النجمات منزلياً!
صور اساليب مكياج دلال الدوب
اطلالة ومكياج
لأجمل إطلالاتك اليك أفكار مكياج من دلال الدوب

كيف يمكن استخدام الكحل الابيض؟

الخميس، 04 أغسطس 2016
طريقة استخدام الكحل الابيض

قد يكون الكحل الابيض واحداً من الوان الكحل الغير معروفة عند الكثيرين، على الرغم من كونه واحداً من أساسيات المكياج نظراً لما يعطيه من اشراقة وتألق للعين. وقد لا نكون نبالغ اذا ما قلنا أن الكحل الابيض يجب ان يكون واحداً من اهم المرتكزات اثناء وضع المكياج اسوة بكريم الاساس والكحل الاسود واحمر الشفاه. فاذا كنت ممن يهوون هذا اللون في المكياج ما عليك سوى متابعة هذا الموضوع عبر موقع أنوثة لتتعرفي على طريقة استخدام الكحل الابيض.

 

اختاري قلم الكحل الذي يناسبك

 

طريقة استخدام الكحل الابيض

 

هناك الكثير من الطرق التي يمكن فيها استخدام الكحل الابيض لعل أبرزها داخل العين حيث ينصح خبراء التجميل ذوات العيون الضيقة بإستعمال قلم الكحل الأبيض لتوسيع العين ومنحها جاذبية خاصة ولإخفاء التعب فيها، عبر وضع خط من الكحل الأبيض داخل الجفن السفلي لإبراز جمال العين.

كما يمكن وضع خط رفيع من الكحل الأبيض فوق الايلاينر السائل الاسود ما يعطي العين اضاءة اكبر واشراقة وتألقاً لا مثيل لهما.

ومن أفضل الوسائل ايضاً لاستخدام الكحل الأبيض هو وضعه على عظمة الحاجب، وهذه التقنية يمكن استخدامها من قبل المبتدئات حيث يتم وضع كمية خفيفة من ظل الجفون على الجفن العلوي وابرزي جمال عينيك بخط من الكحل الأبيض على عظمة الحاجب.

ويمكن استخدام الكحل الابيض للتخفيف من درجة ظل الجفون بحيث يسمح لك هذا اللون من الكحل بالحصول على لون أفتح بدرجتين، هذا فضلاً عن امكانية استخدامه كبريمر لظل الجفون. اما اذا اردتي إضفاء الجاذبية على عينيك، فما عليك سوى التخطيط بالقلم الأبيض الزوايا الداخلية للعين.

 

إليك خطوات رسم العين بالكحل

 

الا ان استخدامات الكحل الابيض لا تقتصر على هذا الحد فقط بل ان هذا الكحل يمكن ان يساعد في تمويه بقع النمش والكلف في الوجه من بواسطة تلوينهما بهذا القلم من ثم يتم وضع بودرة الوجه، ما يسمح للبشرة بالظهور من دون اي شوائب.