تفسير حلم الكسر
تفسير احلام
إلام يرمز الكسر في المنام؟
تفسير حلم الذكريات القديمة
تفسير احلام
كيف يمكن تفسير حلم الذكريات القديمة؟

كيف يمكن تفسير رؤية الخضار في المنام؟

الأحد، 01 مايو 2016
الخضار في المنام

الطعام في المنام له العديد من التفسيرات والشروحات، والخضار الشهية التي نراها في أحلامنا لها أيضاً مفرداتها وشروحاتها. والخضار هي جزء من الأطعمة التي نراها خلال نومنا، لذا نطلعك من خلال مقال أنوثة هذا على تفسير رؤية الخضار في المنام.

الطماطم خير للحالم!

أولاً، تدل رؤية الخضار في المنام الى الخير الكثير الذي يجنيه الحالم في حياته الواقعية والربح المادي الذي سيناله في الفترة المقبلة.

ثانياً، يمكن للخضار في المنام أن تشير الى سعي الحالم الى تغيير حياته نحو الاتجاه الافضل سواء على الصعيد المهني او العائلي أو الاجتماعي.

ثالثاً، قد ترمز الخضار في المنام الى الصعاب والمحن التي تنتظر الحالم، والخضار الناضجة تؤشر الى زوال الصعاب، والخضار الذابلة مؤشر على كثرة الصعاب.

رابعاً، من راى في منامه أنه يأكل الكثير من الخضار خلال نومه، فتلك إشارة الى أن الهموم والمشاكل التي يواجهها ستحل عما قريب.

خامساً، وترمز رؤية الخضار في المنام لدى الحالم المريض إلى الشفاء والتخلص من الأوجاع والآلام التي تصيبه.

ما هي أبرز معاني الخيار في المنام؟

سادساً، رؤية الباذنجان في المنام هي إشارة واضحة الى الهموم والأحزان التي قد تصيب الحالم في الفترو المقبلة، خصوصاً على الصعيد العائلي.

سابعاً، من رأى في منامه الكثير من البصل، فتلك إشارة الى تورطه في المشاكل المالية الكبيرة أو حصوله الى مال حرام بطريقة غير شرعية.

ثامناً، الحالم الصالح الذي يرى في منامه الخضار بكثرة، فتلك إشارة الى زوال المشاكل، والحالم غير الصالح الذي يرى الخضار في حلمه فتلك دلالة على كثرة المشاكل.