طرق تنسيق الأزياء المنقوشة بالازهار
موضة كل يوم
إكتشفي طرق تنسيق الأزياء المنقوشة بالازهار
طريقة ارتداء التقليمات في الصيف
موضة كل يوم
اختاري إطلالة خلابة مع التقليمات لهذا الصيف

للأمهات... هكذا تخترن فساتين السهره للمراهقات

الإثنين، 25 يوليو 2016
فساتين سهره للمراهقات

في سن المراهقة تسعى الفتاة الى التألق وإبراز جمالها بأنها أصبحت شابة، وعلى الأم أن تدرك هذا الأمر وتساعدها على التأقلم مع التبدلات الجسدية التي تحصل معها، وبالتالي مساعدتها على اختيار ما يناسبها من ملابس. وفي مقال أنوثة اليوم، نقدم لك بعض النصائح حول طريقة اختيار فساتين سهره للمراهقات مناسبة لهن.

 

اليكِ اجمل موديلات فساتين السهرة

 

أولاً، في البداية لا تنسي أنها لا تزال نوعاً ما طفلة، ولا تناسبها الألوان القوية الخاصة بالبالغات، لذا ابتعدي عن كل الألوان الداكنة التي تجعل المراهقة تبدو في سن أكبر من عمرها، بل اختاري الألوان الصاخبة والفاتحة والمشرقة، فهي تناسب سنها، وتساعدها على إبراز جمالها بطريقة ناعمة.

 

ثانياً، النقوشات والزخرفات الملونة تعتبر عنصراً أساسياً في اطلالة المراهقات في السهرات، لذا اختاري لها الألوان المميزة واحرصي على أن يتضمن الفستان بعض النقوشات الملونة والزخرفات البراقة التي تناسب سنها، وفي هذا الاطار اختاري تلك التي تحافظ على الاطلالة الناعمة لابنتك.

 

ثالثاً، في ما يتعلق بالقصة المناسبة للفستان الذي سترتديه ابنتك الى السهره، فمن المفضل أن تختاري الفستان ذات التنورة الواسعة حيث يمكنها أن تشعر بالراحة في التحرك والرقص. وكي تضفي بعض التميز الى اطلالتها، اختاري الفستان الضيق عند الخصر مع التنورة الواسعة عند الوسط.

 

رابعاً، بعض التصاميم المميزة للفساتين تناسب الفتيات المراهقات، وهنا من المفضل ان تختاري الفستان ذات القصة المتدرجة التي تمنح المراهقة اطلالة اكثر حيوية واناقة متميزة، تجعلها تجمع بين الاطلالة الانثوية البالغة والاطلالة الناعمة الهادئة والطفولية.

 

اجمل فساتين سهرة باكمام اخترناها لكِ من اهم المصممين

 

خامساً، في حال كانت ابنتك تصر على ارتداء فستان ذات لون أحادي بعيداً عن الزخرفات والنقوشات، من الأفضل ان تبتعدي عن الفستان الخالي من بعض اللمسات الفنية، لذا اختاري الفستان الذي يدخله بعض الدانتيل، نظراً لما يمكن للدانتيل أن يضفيه من جمال أنثوي ملفت الى اطلالة المراهقة. يمكن للدانتيل ان يكون بلون مختلف عن لون الفستان ولكن متناسق معه، او من اللون نفسه.