ابراج تحب الزواج المبكر
صفات الابراج
هل أنت من ضمن الابراج التي تحب الزواج المبكر؟
أكثر الابراج عصبية
صفات الابراج
هذه هي الأبراج الأكثر عصبية

لماذا تفشل علاقتك بالحبيب حسب برجك؟

الثلاثاء، 13 سبتمبر 2016
اسباب فشل العلاقة العاطفية بحسب الابراج

تعتبر الابراج في كثير من الحالات مصدراً مهماً للمراجعة للتمكن من فهم ما يجري من امور مع كل فرد وتفسير بعض التصرفات. في ما يلي نقدم لك ابرز اسباب فشل العلاقة العاطفية بحسب الابراج.

هذه هي اشهر اسباب الطلاق حسب الابراج

الحمل

من ابرز اسباب فشل العلاقة العاطفية بالنسبة الى مواليد برج الحمل هو تمتعهم بالاستقلالية التامة ما يجعل التعاطي معهم امراً صعباً.

الثور

العناد لدى مواليد برج الثور هو من ابرز الاسباب المؤدية الى فشل العلاقة العاطفية مع مواليد هذا البرج.

الجوزاء

من ابرز اسباب فشل العلاقة العاطفية مع مواليد برج الجوزاء هو عدم تمكن هؤلاء المواليد من الالتزام فهم يحبون الحرية ويرفضون القيود.

السرطان

مواليد برج السرطان مرهفو الاحساس الى حد كبير وهذا الامر يكون في بعض الاحيان صعباً بالنسبة الى الشريك العملي والواقعي، لذا فان كثرة المشاعر تكون في بعض الاحيان سبب فشل العلاقة العاطفية مع مواليد برج السرطان.

الاسد

مواليد هذا البرج يتمتعون بغرور عال جداً ما ينعكس سلباً على علاقتهم مع الاخرين خصوصاً العلاقة العاطفية، لهذا السبب تفشل العلاقة بشكل كبير بينهم وبين شركائهم.

العذراء

مواليد برج العذراء اشخاص يصعب عليهم الثقة بالاخرين، فهم يشكون بكل من حولهم، فيجعل العلاقة معهم صعبة، خصوصاً وان الثقة هي الركن الاساسي لبناء علاقة عاطفية ناجحة.

الميزان

يتمتع مواليد برج الميزان بمشاعر كبيرة وجياشة ولكنهم في بعض الاحيان يسعون الى تغيير الشريك بما يتماشى مع شخصيتهم، وهذا الامر يؤدي في معظم الاحيان الى فشل العلاقة.

العقرب

من ابرز الاسباب التي تؤدي الى فشل العلاقة العاطفية مع مواليد برج العقرب، نذكر التشدد في مراقبة الشريك وتتبع خطواته، وهذا الامر يؤثر سلباً على سير العلاقة.

القوس

مواليد القوس يفشلون في علاقاتهم العاطفية بسبب ميلهم الى المغامرة، ما يدفعهم الى التهور في اتخاذ القرارات المصيرية من دون استشارة الشريك.

الجدي

يصعب على مواليد برج الجدي الثقة بالاخرين وهم لا يقدمون ثقتهم لاي كان، هذا الامر يجعل الشريك في حيرة من امره ما يدفعه الى الابتعاد عنهم.

الدلو

مواليد برج الدلو على الرغم من ذكائهم الا انهم لا يكشفون عن مشاعرهم بسهولة، لذا يشعر الشريك يالانزعاج من هذا الامر ما يدفعه الى الابتعاد عنهم.

3 ابراج تحمل صفات الزوج المثالية!

الحوت

مواليد برج الحوت متطلبون بطبعهم خصوصاً في الحب وهذا الامر ينعكس في كثير من الاحيان بشكل سلبي على علاقتهم العاطفية، لذا فهي تبوء بالفشل في كثير من الاحيان.