اشهر الحميات التي تتبعها نجمات هوليوود
يوميات المشاهير
اطلعي على اشهر الحميات التي تتبعها نجمات هوليوود
اغلى الهدايا التي يتبادلها النجوم فيما بينهم
يوميات المشاهير
ستتفاجئي باغلى الهدايا التي يتبادلها النجوم فيما بينهم

مارك انتوني من نواد الرقص الى العالمية!

الجمعة، 16 سبتمبر 2016
مارك انتوني

في يوم عيد مولده سنقربك أكثر من المغني الشهير مارك انتوني وندخلك الى العالم الذي نشأ فيه ونعلمك كيف تعاقبت نجاحاته فتابعينا اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة.

هكذا يحتفل المشاهير بأعياد ميلاد أبنائهم

عن نشأته

ولد مارك انتوني من أبوين من بويرتو ريكو في مدينة نيويورك وأطلقا عليه هذا الإسم تيمناً بمطرب مكسيكي مشهور يحمل الإسم عينه وكان ماركو أنتونيو فغير إسمه الى مارك انتوني تحاشياً للخلط بينهما. ورث مارك انتوني حب الموسيقى عن والده الذي كان يعمل بالموسيقى وقد اكتشف موهبته في عمر ال12 سنة منتج إعلانات.

حياته الفنية

استهل مارك انتوني مشواره الفني من خلال إقامة حفلات في نوادي نيويورك للموسيقى الراقصة وكان يغني فقط باللغة الإنكليزية، ومن ثم أطلق عام 1991 ألبومه الأول للأغاني الإنكليزية الراقصة، وبعده في عام 1993 أطلق أول ألبوم له باللغة الإسبانية مما جعله من أهم مصربي موسيقى الصالصا في التسعينات. عام 1995 أطلق ألبوماً ثانياً للصالصا وفي عام 1997 حاز بجائزة Grammy Award عن ألبومه Contra La Corriente. ظهر مارك انتوني في واجهة الفنانين حين أطلق عام 1999 ألبومه باللغة الإنكليزية الذي ظل 11 أسبوعاً في قائمة أفضل 10 أغنيات. الى جانب الغناء خاص أنتوني غمار التمثيل في Man on Fire، Bringing out the dead، Big Night...تزوج أنتوني من جينيفر لوبيز ودام زواجهما سبع سنوات الى أن تطلقا عام 2011 وأنجبت منه توأماً.