وائل كفوري
يوميات المشاهير
ادخلي معنا الى عالم وائل الكفوري في يوم عيد ميلاده
مارك انتوني
يوميات المشاهير
مارك انتوني من نواد الرقص الى العالمية!

اطلعي على اشهر الحميات التي تتبعها نجمات هوليوود

الجمعة، 16 سبتمبر 2016
اشهر الحميات التي تتبعها نجمات هوليوود

إن كنت تحلمين بقوام مميز ووزن صحي يمكنك اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة أن تتعرفي الى اشهر الحميات التي تتبعها نجمات هوليوود.

إعتني برشاقتك على طريقة النجمات من دون رجيم

حمية العوامل الخمسة The 5 Factor Diet

تعد هذه الحمية من ابتكار مدرب المشاهير هارلي باستيرناك ويأتي اسمها تيمناً بالخمسة عناصر الأساسية التي تتضمنها كل وجبة غذائية أي البروتين والكربوهيدرات والألياف والدهون والسوائل، ومن يتبع هذه الحمية يتناول 5 وجبات يومية مع وصفات تحتوي على 5 عناصر مختلفة ومن الممكن الخروج عن نطاق هذه الحمية مرة واحدة في الأسبوع من دون الشعور بالذنب. تتبع هذه الحمية إيفا مينديز وليدي غاغا وميغان فوكس...

حمية الزون The Zone Diet

تقسم هذه الحمية السعرات الحرارية اليومية على النحو التالي: 40% من الكربوهيدرات و30% من البروتين و30% من الدهون، وهذا التوازن في الأطعمة يساعد في السيطرة على الشهية وتجنب الإفراط في الطعام مما يؤدي الى خسارة الوزن الزائد. من يتبع هذه الحمية يتناول وجبة او وجبتين خفيفتين في اليوم مما يمنع الشعور بالجوع. تتبع هذه الحمية جينيفر أنيستون وديمي مور وساندرا بولوك.

النحافة المفرطة مرض بعض النجمات العالميات!

حمية شاوث بيتش The South Beach Diet

تقسم هذه الحمية الى 3 مراحل ويقال أنها تقضي على الرغبة الشديدة في الأكل وتسهل عملية خسارة الوزن وتساهم في عملية المحافظة على الوزن. هذه الحمية لا تفرض على من يتبعها عدد السعرات الحرارية أو الوجبات اليومية ولكن من واجبه الابتعاد عن الخبز والأرز والبطاطس والباستا والمنتجات المخبوزة على الأقل خلال الأسبوع الأول. تتبع هذه الحمية كيم كارتيل ونيكول كيدمان.