رجيم ميغان فوكس
انقاص الوزن
رجيم ميغان فوكس... طريقك إلى الرشاقة
هل القهوة تزيد الوزن
انقاص الوزن
القهوة... وسيلة جديدة لخسارة الوزن؟

مايا احمد تكشف ما يحتويه هاتفها وتطبيقاتها المفضلة!

الإثنين، 28 مارس 2016
التطبيقات المفضلة عند مايا احمد

خبيرة المكياج مايا احمد من اكثر الخبيرات شهرة على انستقرام ويوتيوب وتتابعها آلاف النساء اللواتي يرغبن في أن يحظين بأجمل إطلالة، وقد سألتها الكثيرات عمّا يحتويه هاتفها. وفي هذا الفيديو تكشف لكنّ مايا احمد التطبيقات المفضّلة لديها، وننقلها لك عبر موقع انوثة.

- تطبيق Uber: هذا التطبيق من اهم التطبيقات بالنسبة لمايا احمد، خصوصاً في سفرها حيث تستطيع تأمين تنقلاتها دون الدفع نقدياً بل عبر البطاقة الالكترونية.

- تطبيق Best Fiends: هذه هي اللعبة الوحيدة التي تلعبها مايا احمد حالياً وهي المفضلة لديها، حيث هناك 5 حشرات يجب ان تقدمي لها المساعدة لاجتياز العديد من المراحل من خلال تجميع النقاط. وتلعب مايا هذه اللعبة كلما وجدت الوقت لذلك، وقد وصلت الى المرحلة 30 فيها. وكلّما تقدمت في المراحل سوف تنمّين الحشرات لتصبح اقوى.

- تطبيق Anghami : إنّه التطبيق المفضل عند مايا للموسيقى، ولتعرفي اغنيتها المفضلة شاهدي الفيديو.

ومواقع التواصل الاجتماعي مهمة جداً عند مايا، خصوصاً انستقرام الذي تعيره مايا اهتماماً كبيراً. وتكتشفين اكثر الحسابات التي تحبها مايا في الفيديو لكي تتابعيها ايضاً، بالاضافة الى حضورها المميز على سناب شات.

اما بالنسبة للصور وطريقة تحسينها، فتستخدم مايا بشكل اساسي FaceTune التي تساعدها في تحسين كلّ الصور وهي لا تجد حاجة لاستقبال اي تطبيق آخر.