ما الذي جعل من كيفن جيتس حديث الناس؟

الإثنين، 10 أكتوبر 2016
كيفن جيتس

من هو كيفن جيتس؟ هذا المغني المشهور الذي ذاع صيته مؤخراً مع زوجته حين أشهرا إسلامهما وقررا السفر الى مكة المكرمة لأداء فريضة الحج نجح في شد نظر الرأي العام اليه واهتمامهم بحياته الخاصة بعيداً عن أضواء الشهرة. بعد النجاحات الكثيرة التي حققها كيفن جيتس في الأغاني ها نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة نقدم لك سيرة ذاتية مبسطة حول حياته الفنية والعائلية والأغاني الناجحة التي قدمها واحتلت المراتب الأولى في البلاد. اليك اليوم في هذا المقال بعض المعلومات التي قد تهمك حول مغني الراب الشهير كيفن جيتس وحياته الخاصة والمهنية في آن.

صورة "سلفي" تجمع أكبر تجمع مشاهير هوليوود

عن حياته

 

كيفن جيتس هو من مواليد العام 1986 في شهر فبراير وهو مغني راب أميريكي من لويزيانا. سجل ألبومه Islah الذي أطلقه في كانون الثاني من العام 2016 المركز الثاني في سباق الأغاني في الولايات المتحدة. نشأ مع أهله وتخرج من الثانوية في عمر ال17 عاماً. أشهر إسلامه مع زوجته دريكا وتوجه في أيلول الماضي الى مكة المكرمة لأداء فريضة الحج وقد ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بهذا الخبر بخاصة وأنه هر في أحد الفيديوهات يبكي على الحجر الأسود خلال الحج.

من هن أكثر نجمات هوليوود بدانة؟

من اشهر ألبوماته الغنائية

 

نال كيفن جيتس شعبية كبيرة على صعيد غناء الراب في الولايات المتحدة وقد أطلق سلسلة من الألبومات الناجحة ونذكر اليوم منها Stranger Than Fiction، By Any Means، Luca Brasi2...جميع الأغاني التي أطلقها كيفن جيتس كانت قد دخلت في سباق أفضل الأغاني في الولايات المتحدة.