نيللي كريم واولادها
يوميات المشاهير
تعرفي اكثر على اولاد نيللي كريم
نجمات انفصلن عن ازواجهن بصمت
يوميات المشاهير
من هن النجمات اللواتي انفصلن عن ازواجهن بصمت؟

اكشاي كومار من أهم الممثلين على الساحة الهندية

الخميس، 25 أغسطس 2016
اكشاي كومار

إن كنت من متتبعي السينما والأفلام الهندية فبالطبع أنت من المعجبين الكثر باكشاي كومار، ونحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك لمحة عن حياته.

 

أكشاي كومار... نجم هندي جال العالم بموهبته

 

أكشاي كومار هو ممثل ومنتج أفلام هندي من مواليد التاسع من شهر سبتمبر عام 1967 في الهند. ظهر اكشاي كومار في أكثر من 125 فيلم وتميز بلعبه أدوار المشاهد الخطيرة في أفلامه مما أكسبه لقب جاكي شان الهندي. درس اكشاي كومار في معهد في مومباي ومن ثم انتقل الى الكلية وحصل على الحزام الأسود في رياضة التايكواندو كما ودرس فنون الدفاع عن النفس في بانكوك وفي هونغ كونغ. تعلم الملاكمة كما وعمل لفترة كطاه ونادل في أحد المطعام.

عند عودته الى مومباي بدأ بتعليم فنون الدفاع عن النفس وكان أحد طلابه مصوراً اقترح عليه أن يقوم بالعمل كعارض، وبعد نجاحه في هذا المضمار انتقل الى مجال التمثل وكان الخيار الأنسب لأفلام الأكشن. بدأ اكشاي كومار التمثيل عام 1990 وقد ظهر في سلسلة خيلادي من العام 1992 الى عام 2012، ومن ثم أدى أدوار كوميدية ورومنسية ومنها فيلم Yeh Dillagi عام 1994 والفيلم الدرامي Waqt: the Race against time  عام 2005 والفيلم الكوميدي Hera Pheri  عام 2000.

 

تعرفي الى اشهر نجوم بوليوود الذين دخلوا عالم هوليوود

 

عام 2013 ذكرت العديد من وسائل الإعلام أن مجموعة من أفلام كومار حققت أكثر من 310 مليون دولار أميركي وهو الممثل الوحيد في بوليوود الذي حقق هذا المبلغ الى الآن.