اكشاي كومار
سيرة المشاهير
اكشاي كومار من أهم الممثلين على الساحة الهندية
احمد السقا وزوجته
سيرة المشاهير
ما حقيقة انفصال احمد السقا وزوجته؟

من هن النجمات اللواتي انفصلن عن ازواجهن بصمت؟

الخميس، 25 أغسطس 2016
نجمات انفصلن عن ازواجهن بصمت

يكون عادة زواج النجمات حديث الساعة ونجم الغلافات ولكن ماذا لو تم انفصالهن بصمت؟ اليك اليوم من انوثة نجمات انفصلن عن ازواجهن بصمت.

 

من هم ازواج فاتن حمامة؟

 

مروى عبد المنعم

 

كتب طليق مروى عبد المنعم على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "بهدوء شديد واحترام متبادل" معلناً عن طلاقه من الممثلة من دون ذكر الأسباب وتمنى لها كل السعادة والنجاح في حياتها القادمة وذلك بعد زواج دام لمدة 15 سنة.

 

نيللي كريم

 

انفصلت نيللي كريم عن زوجها هاني أبو النجا بعد زواج استمر 11 عاماً وأنجبت خلاله فلتين وهما سليا وكندة ولم تتحدث الممثلة عن الطلاق إلا بعد تعالي الإشاعات حولها فظهرت في إحدى اللقاءات التلفزيونية وأعلنت أنها عاشت 11 عاماً من النكد.

 

بشرى

 

اتفقت الفنانة بشى مع زوجها رجل الأعمال عمرو رسلان على الانفصال في هدوء تام ومن دون أية فضائح أو مشاكل وذلك حرصاً منهما على الحفاظ على علاقتهما من أجل أبنائهما.

 

غادة عبد الرازق

 

تطلقت غادة عبد الرازق من زوجها الإعلامي محمد فودة حيث كان الانفصال قد تم مرتين من قبل بينهما قبل عودتهما مرة أخرى وأكدت عبد الرازق على علاقة الصداقة التي تجمعها بطليقها.

 

ليلى علوي

 

انصدم جهور الممثلة عند الافصاح عن خبر طلاقها من رجل الأعمال منصور الجمل وذلك بعد زواج دام 8 سنوات من دون الإفصاح عن أسبابه.

 

من هن النجمات اللواتي يرفضن الزواج؟

 

هيفا وهبي

 

أعلنت الفنانة هيفا وهبي عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن انفصالها عن زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة بعد قصة حب وزواج استمرا لمدة 6 سنوات، ولكن من جانبه لم يعلق أبو هشيمة على الأمر ولم يذكر سبب الانفصال.