هجوم عنيف من صالح الجسمي على محمد رمضان… ما السبب؟
يوميات المشاهير
هجوم عنيف من صالح الجسمي على محمد رمضان... ما السبب؟
طليقة وائل كفوري تنشر صورة شيك النفقة… وتثير جدلاً واسعاً!
يوميات المشاهير
طليقة وائل كفوري تنشر صورة شيك النفقة... وتثير جدلاً و...

زوجة عمرو سلامة تتصدر اهتمام الجمهور وتخطف الأنظار بمناسبة عقد قرانهما

الأحد، 04 يوليو 2021
زوجة عمرو سلامة تتصدر اهتمام الجمهور وتخطف الأنظار بمناسبة عقد قرانهما

أعلن المخرج عمرو سلامة عن عقد قرانه على المهندسة السينمائية مروى البرماوي يوم الجمعة 2 يونيو\حزيران 2021، وتوجهت الأنظار الى زوجة عمرو سلامة، لمعرفة تفاصيل أكثر عنها وعن حياتها الشخصية والمهنية. 

أول صور عقد قران عمرو سلامة ومروى البرماوي

اختار الثنائي في هذه المناسبة ان يقيما حفلاً عائلياً مصغراً، ونشر صوراً وفيديوهات وثقت هذا الحدث، حيث تألقت زوجة عمرو سلامة بفستان أبيض ضيّق بسيط ومتوسط الطول، بتصميم "أوف شولدر" عند الأكمام، واعتمدت تسريحة الشعر نصف مرفوعة من الأمام. وعلّق عمرو بالقول: "انا وماكي كتبنا الكتاب!!!! في حفل عائلي مقتصر على أسرتي العروسين تم عقد قراني على (ماكي) مهندسة الديكور السينمائية مروى البرماوي".

وانهالت تعليقات النجوم الذين راحوا يباركون للثنائي وأبرزهم النجمة هند صبري التي علقت: "الف مبروك مبروك" والنجمة نيللي كريم التي كتبت: "الف مبروك يا حلوين" والنجمة هنا شيحة والنجمة كنده علوش والفنانة صبا مبارك وريهام عبدالغفور وعدد كبير من الممثلين والمخرجين والمنتجين الذين عبروا عن فرحتهم الكبيرة للثنائي.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Salama (@amrmsalama)

 

ثم نشر عمرو صورة أخرى للأسرة، تواجد فيها أهله وأهل زوجته والأحفاد معلّقاً "عائلتي" ثم نشر فيديو طريف وهو يرفع إصبعه ليُظهر بصمته على عقد الزواج معلّقاً: "خلاص".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Salama (@amrmsalama)

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Salama (@amrmsalama)

 

مروى لعمرو سلامة "حتى يفرقنا الموت"

بدورها نشرت مروى البرماوي صورة لها ولعمرو سلامة وتوجهت برسالة رومنسية عبّرت عن مدى حبّها لشريك حياتها، فكتبت: "حتى يفرقنا الموت... أعدك بأن أحبك من دون شروط، وأن أحترمك كل يوم، وأن أضحك معك عندما تكون سعيداً، وأن أدعمك عندما تكون حزيناً، وأشجعك لتكون شخصاً أفضل، لأكون من أكبر المعجبين بك وجمهورك الحالي على الإطلاق... حتى تحترق النجوم!"

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MUCKY BERMAWY🎨♉️🎬 (@muckybermawy)

معلومات عن زوجة عمرو سلامة

تُعرف مروى البرماوي باسم "ماكي" وهو الاسم الذي تُطلقه على نفسها على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

تخرجت مروى من المعهد العالي للسينما قسم الديكور، وتعمل مهندسة ديكور سينمائي. كانت آخر أعمالها مسلسلي "في كل أسبوع يوم جمعة" و "عندما يكتمل القمر"، ومن أعمالها أيضاً إعلان "حريف أفلام" للنجم أكرم حسني.  تجدر الإشارة الى أن مروى مقرّبة جداً من النجمة نيللي كريم التي تعتبرها اقرب صديقة لها في الوسط الفني.