شيرين عبدالوهاب تنهار بالبكاء على الهواء في مقابلة مع عمرو أديب: “أنا بمشي جوه الحيط”
يوميات المشاهير
شيرين عبدالوهاب تنهار بالبكاء على الهواء في مقابلة مع ...
زوجة عمرو سلامة تتصدر اهتمام الجمهور وتخطف الأنظار بمناسبة عقد قرانهما
يوميات المشاهير
زوجة عمرو سلامة تتصدر اهتمام الجمهور وتخطف الأنظار بمن...

هجوم عنيف من صالح الجسمي على محمد رمضان... ما السبب؟

الأحد، 04 يوليو 2021
هجوم عنيف من صالح الجسمي على محمد رمضان… ما السبب؟

بعد ما تسبّبه غناء النجم المصري محمد رمضان من اغلاق لمطعم في دبي، ظهر الاعلامي الاماراتي صالح الجسمي يهاجم محمد رمضان في تغريدة له عبر تويتر. فماذا كتب الجسمي وكيف هاجم رمضان؟ تفاصيل اغلاق المطعم وردة فعل محمد رمضان وصالح الجسمي تجدونها في الموضوع التالي من موقع أنوثة.

صالح الجسمي يهاجم محمد رمضان

في تغريدة له عبر حسابه الخاص على انستقرام، اقدم الاعلامي الإماراتي صالح الجسمي على مهاجمة النجم المصري محمد رمضان الذي تسبّب بإغلاق مطعم "ناموس دبي" لمدة 5 أيام بعد تقديمه وصلة غنائية.

وحيّا الجسمي قرار بلدية دبي في تغريدته، داعماً موقفها بإغلاق المطعم. وكتب "حزم بلدية دبي والدائرة الإقتصادية بإغلاق مطعم ناموس خمسة أيام بسبب تصرف الفنان محمد رمضان في فوضى وتجمهر لغنائه الغير مبرر هو رسالة بأن الامارات حازمة ضد من يخالف الاجراءات الاحترازية وأن الفوضى ليس لها مكان هنا ولابد من الالتزام، وكلنا نعلم تكلفة إغلاق المطعم ولو مؤقتاً".

صالح الجسمي ومحمد رمضان
إغلاق مطعم ناموس دبي

وكانت بلدية دبي قد قرّرت إغلاق مطعم "ناموس دبي" لمدة خمسة أيام على خلفية عدم احترامه للإجراءات الوقائية والاحترازية تزامناً وانتشار فيروس كورونا وخصوصاً ظهور متحوّرات جديدة في البلاد. وتجمهر عدد كبير من معجبي ومحبي النجم المصري محمد رمضان، الذي كان موجوداً في المطعم، فقدّم وصلة غنائية لمعجبيه الذين أحاطوه خلال غنائه من دون أي احترام للتباعد الاجتماعي أو ارتداء الكمامات. فحضرت شرطة البلدية وعمدت الى اخراج الناس وقررت اغلاق المطعم لمدة خمسة أيام.

اعتذار محمد رمضان

وبعد قرار الاقفال، نشر النجم محمد رمضان مقطع فيديو يظهر تجمّع معجبيه حوله في مطعم ناموس دبي، وقدّم اعتذاره عن التسبب بإقفال المطعم. فأرفق الفيديو بتعليق كتب فيه "أعتذر بالنيابة عن جمهوري وأحبائي لتسببهم في إغلاق مكاني المفضل في دبي لمدة خمسة أيام بسبب تجمعهم حولي".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)