احلام تحتفل بعيد زواجها
يوميات المشاهير
احلام تحتفل بالذكرى الثامنة عشرة لزواجها وتنشر لقطات ر...
مقتل سوري داخل منزل نانسي عجرم: محققة تكشف تفاصيل صادمة وتؤكّد أنها جريمة قتل عمد
يوميات المشاهير
مقتل سوري داخل منزل نانسي عجرم: محققة تكشف تفاصيل صادم...

مفاجأة جديدة من مشهور سناب شات السعودي ريان جيلر... تزوّج بالسر منذ عدّة أشهر!

الإثنين، 21 يونيو 2021
مفاجأة جديدة من مشهور سناب شات السعودي ريان جيلر… تزوّج بالسر منذ عدّة أشهر!

كشف المشهور السعودي على سناب ريان جيلر عن أنّه متزوج بالسر منذ عدّة أشهر، وذلك بالإجابة على الأسئلة التي وجهت له من بعض متابعيه على السوشيل ميديا ومن بينها: "متى تتزوّج؟" وهنا ردّ على الجميع عبر فيديو صوّره وتشاركه معهم كالعادة.

خبر صادم لمتابعيه

الإجابة لم تخطر ببال أحد، حتى أنّ البعض لم يصدّق ما قاله ريان عن أنّه متزوّج بالسر خصوصاً أنّه لم يعلن عن إسم العروس أو هويتها، فكل ما قاله: "للأمانة أنا كنت متزوّج بالسرّ، بس بما إنّكم سألتوني فخلوني إعلن عن هالخبر السعيد"، ومن ثمّ طلب من محبيه ومتابعيه الدعاء له بالحياة السعيدة والعشرة المفرحة والدائمة.

وبعد أن أعلن عن زواجه، أحدث الخبر جدلاً على مواقع التواصل الإجتماعي. فهناك بعض المتابعين الذين سألوا عن عمر ريان وربما أنّه تحت السن القانوني فكيف تزوّج؟. والحقيقة أنّه عند البحث عن سنة مولد ريان جيلر، يتبيّن أنّه ولد في العام 2000، أي أنّ عمره 21 عاماً وبالتالي هو فوق السنّ القانوني على عكس ما تمّ تداوله. ولكن ملامحه الطفولية يمكن ان تكون محيّرة أحياناً، فيبدو عمره أقلّ من 21.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by نجوم اليوم 🌟 (@starstodays)

أميرة الناصر تثير الجدل مجدداً... إرتدت النقاب بعد رؤية شقيقها في المنام!

وأضاف مشهور سناب شات السعودي ريان جيلر أنّه كان ينتظر الوقت المناسب للكشف عن هذا التطور في حياته، وأنّه كان يشعر بالخجل للإعلان عن زواجه، وأشار الى أنّ إرتباطه الرسمي بعروسته ليس منذ وقت طويل بل في الأشهر الماضية القليلة تم الزواج.