نجمات انفصلن عن ازواجهن بصمت
يوميات المشاهير
من هن النجمات اللواتي انفصلن عن ازواجهن بصمت؟
طريقة احتفال المشاهير بأعياد زواجهم
يوميات المشاهير
المجوهرات والأمسيات الرومانسية... طرق احتفال النجوم بأ...

ما حقيقة انفصال احمد السقا وزوجته؟

الجمعة، 26 أغسطس 2016
احمد السقا وزوجته

حياة المشاهير تثير حشرية الكثيرين ويطمح الجميع ليعلم إن كانت الأخبار التي تتصدر المجلات الفنية هي حقائق أم إشاعات ومن ضمن هذه الأخبار انفصال احمد السقا وزوجته، لذلك اليكم بعض المعلومات حول الموضوع من خلال هذا المقال من موقع أنوثة.

بالصور حفل زفاف أحمد السقا ودرة

منذ سنة تقريباً تم تداول خبر انفصال احمد السقا وزوجته مها الصغير غبنة مصفف الشعر الشهير محمد الصغير، ومرت فترة من الزمن قبل أن يخرج أحمد السقا عن صمته ويكذب الإشاعات والأقاويل وقال أنه ينعم بحياة زوجية مستقرة وسالمة وهادئة منذ 15 عاماً، وأضاف أنه يحب زوجته كثيراً وهي كما وصفها "حب عمره" وقد أنجب منها 3 أولاد.

أما عن سبب تأخره على الرد على الأقاويل فأجاب السقا أنه كان في اسبانيا وكان منشغلاً وأكد أن أقاويل من هذا النوع لا تزعجه أبداً وأن كل فنان معرض للإشاعات في حياته العائلية.

ابن احمد سقا الى الأضواء على غرار والده

من ناحية أخرى عادت حياة احمد السقا وزوجته الى الواجهة من جديد اليوم مع إشاعات ماثلة لتلك التي قيلت من قبل وأما الاستناد على الحقائق هذه المرة فيعود الى عدم ظهور زوجة أحمد السقا مها الصغير في أي من المناسبات الاجتماعية الى جانبه هي التي كانت ترافقه في كل الافتتاحيات وأينما تواجد. لم يؤكد أي من الطرفين أم ينفي الموضوع الى الآن ومن الجدير بالذكر أن زوجة أحمد السقا بدأت مشروعاً لتصميم الملابس والحقائب وقد لاقى رواجاً كبيراً.