LIKES

من هن النجمات اللواتي يرفضن الزواج؟

الإثنين، 04 أبريل 2016

هناك نجمات متواجدة في الساحة العالمية اليوم يرفضن الزواج ويعتبرنه فكرة مستبعدة تماماً، تعرفي اليوم اليهن من خلال هذا المقال من أنوثة.

 

- سوزان ساراندون Susan Sarandon

 

سوزان ظلت في علاقة لمدة 23 سنة مع تيم روبينز وقد كشفت بعد انقطاع العلاقة بينهما عام 2010 عن سبب رفضها للزواج وقالت بأن الزواج يجعل الأمر بين الشريكين عادياً بعد مرور الوقت لأن كل واحد منهما يتأكد من أنه حصل على ما يريده وهذا ما كانت تهرب منه.

 

صور صادمة لنجمات هوليوود في عمر المراهقة

 

- إيفا منديز Eva Mendes

 

إيفا منديز هي أم لطفلة منذ العام 2014 ولم تفكر بعد بالزواج لأن فكرة الزواج بالنسبة إليها هي امر غير مثير ولا تجد نفسها الى جانب شخص تعرّف عنه في خمسينياتها بأنه زوجها بل تفضل أن يكون صديقها.

 

- كورتني كارداشيان Kourtney Kardashian

 

كورتني كارداشيان هي أم لثلاثة أطفال وكانت تخرج مع صديقها منذ فترة إلا أن فكرة الزواج ليست من أولوياتها الى أن انفصل الثنائي عام 2015.

 

- أوبرا وينفري Oprah Winfrey

 

كانت أوبرا وينفري تواعد ستادمان غراهام لمدة 30 سنة ولكنها لم تبد أي اهتمام بالزواج وفي تصريح لها كانت قد اعلنت أن قرارها النهائي هو ان تموت عزباء.

 

- ديان كيتون Diane Keaton

 

واعدت ديان كيتون العديد من الرجال وهي اليوم بعمر ال69 عاماً وبالنسبة اليها لا يمكن ان تمنح الآخر وعداً بقضاء حياة باكملها معه لذلك تبتعد عن فكرة الزواج.

 

مجموعة من بيوت المشاهير الفخمة

 

- تشارليز تيرون Charlize Theron

 

أكدت تشارليز تيرون أنها لا تطمح لعلاقة زوجية بل تفضل فقط العلاقات الطويلة الأمد ولا تهتم بالحفل أو المظاهر بل المضمون هو الأهم.